الجانبان المصري والإماراتي خلال توقيع الاتفاق
الجانبان المصري والإماراتي خلال توقيع الاتفاق


بتنسيق مصري إماراتي ..

القاهرة تستضيف أكبر معرض طبي في أفريقيا سبتمبر القادم

نادر غازي

الجمعة، 09 مارس 2018 - 07:00 م

 تستضيف القاهرة في شهر سبتمبر القادم، أكبر معرض ومؤتمر طبي في أفريقيا متخصص في مجال الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية "ايجي هيلث اكسبو 2018"، وذلك بمشاركة الأكاديمية الطبية العسكرية.

 

 

وفي إطار الإعداد لهذا الحدث، وُقع فى القاهرة اتفاق تنظيم المعرض والمؤتمر الطبي الدولي المصاحب له،  بين الشركة المصرية "سباين ميديكال" برئاسة محمد كامل رئيس مجلس الإدارة، و إبراهيم نعيم  نائب رئيس مجلس الإدارة، والشركة الإماراتية "ثيرد دايمنشن"، والتي مثلها غالب السعدون رئيس مجلس الإدارة والشيخ ناهظ الجبر عضو مجلس إدارة الشركة.

 

 

وأكد محمد كامل، على أهمية توقيع هذه الاتفاقية، وقال إن المعرض يهدف لعرض أحدث الأجهزة الطبية ذات التكنولوجيا العالمية التي تخدم العديد من التخصصات الطبية، والسعي المستمر لمواكبة افضل التطورات التي يشهدها القطاع الطبي على المستوى العالمي.

 

 

وقال في مؤتمر صحفي بالقاهرة مساء أمس، إن هذا الحدث الضخم سواء المعرض أو المؤتمر الدولي المصاحب له يشكل رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان، وأنها قادرة على إقامة مثل هذه الفعاليات الضخمة ،التي يشارك فيها حوالي 250 شركة من 20 دولة ، ومن المتوقع ان يجذب هذا الحدث حوالي 10 آلاف زائر مما سيسهم في تنشيط السياحة المصرية في نفس الوقت.

 

 

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم مؤتمر مصاحب للمعرض على مدى أربعة أيام، يتضمن جلسات تتناول الجديد في عالم الادوية والطب الحديث ومستجدات التعامل مع الإصابات خاصة تلك الناجمة عن الحوادث، وكذلك الأجهزة الحديثة في مجال التجميل وعلاج التشوهات، موضحا أن المعرض سيسهم في تبادل الخبرات وتوقيع اتفاقيات شراكة وتعاون بين المشاركين من مختلف الدول.

 

 

وأعرب كامل عن أمله في أن يسهم هذا الحدث في دعم مسيرة التنمية والإصلاح التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي، معلنا دعمه وتأييده في استمرار جهوده للتنمية ومحاربة الإرهاب والقضاء عليه. 

 

 

من جهته أكد غالب السعدون رئيس الشركة الإماراتية المنظمة للمعرض، على أهمية هذا الحدث والذي يمثل نقلة نوعية بتنظيمه في مصر، بعد أن نظم من قبل في دبي ولاقى اقبالا كبيرا، مؤكدا أيضا على عمق العلاقات المصرية الإماراتية، ومعربا عن سعادته بتبادل الخبرات من أجل انجاح هذا المعرض والذي سيشهد العديد من المفاجآت خلال فترة اقامته بدءا من 9 سبتمبر المقبل وعلى مدى أربعة أيام بمشاركة دولية واسعة، متوقعا أن يجذب المعرض  100 الف زائر للاطلاع على كل ما هو حديث في المجال الطبى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة