الفنان حكيم الفنان حكيم

«حكيم» يشعل حماس الحاضرين في حفل «في حب مصر» بالكويت

أ ش أ الجمعة، 09 مارس 2018 - 08:15 م

أحيا الفنان حكيم، حفلا غنائيا كبيرا، مساء اليوم الجمعة، لأبناء الجالية المصرية في الكويت؛ وذلك بحضور سفير مصر لدى الكويت طارق القوني.

وأشعل حكيم حماس أكثر من 5 آلاف من أبناء الجالية المصرية في الكويت، والذين توافدوا الى أرض المعارض بمنطقة مشرف، منذ عصر اليوم لضمان حصولهم على أماكن بالحفل المجاني.

وغنى حكيم؛ خلال الحفل بمجموعة من أفضل أغانيه الشعبية والوطنية، ومن بينها أغنيته الجديدة التي أهداها لأبناء الجالية «أبوالرجولة» و«تسلم الأيادي» والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، ليتحول الحفل إلى مظاهرة كبيرة في حب مصر.

ووجه حكيم التحية للجندي المصري المرابط في شمال سيناء، وفي كل بقعة من أرض مصر، لتحقيق أمن واستقرار الوطن، فيما هتف حكيم وخلفه آلاف الجماهير «تحيا مصر» و«يحيا الرئيس السيسي»، وارتدى علم مصر أثناء صعوده المسرح.

وحرص جميع أعضاء السفارة المصرية بالكويت على الحضور؛ لمشاركة أبناء الجالية فرحتهم من جانب، والإشراف التنظيمي على الحفل من جانب آخر؛ لضمان خروجه بالمظهر اللائق.

وكانت السفارة المصرية في الكويت، قد أعلنت عن تنظيم حفل غنائي ضخم، لأبناء الجالية المصرية؛ ووجهت الدعوة لجميع المصريين والكويتيين والجنسيات الأخرى لحضور الحفل مجانا.

وطالبت السفارة المصرية بالكويت الحضور الالتزام بالقواعد والإجراءات التنظيمية المتبعة، تجنبا لأي تزاحم أو تدافع، لافتة إلى أنه تم تخصيص مسارات معينة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة