رحلة يوسف
رحلة يوسف


بسينما داندي مول..

الاثنين.. صناع فيلم «رحلة يوسف» يحتفلون بالعرض الخاص

أحمد السنوسي

السبت، 10 مارس 2018 - 12:20 م

قررت الشركة المنتجة لفيلم «رحلة يوسف» بالاشتراك مع الشركة العربية للانتاج الفني والتوزيع السينمائي إقامة عرض خاص للفيلم مساء الاثنين المقبل بسينما داندي مول بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

 

ويحضر العرض أبطال الفيلم وعدد كبير من الفنانين والكتاب والإعلاميين والصحفيين ونجوم المجتمع.

 

ومن المنتظر أن يبدأ عرض الفيلم  بالسينمات للجمهور بدءًا من 14 مارس الجاري بدور العرض بالقاهرة وباقي المحافظات من خلال توزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع الفني التي تعاقدت على توزيع الفيلم بمصر مع الشركة المنتجة منذ أيام.

 

من جانبه قال عاطف عبد اللطيف، مؤلف قصة الفيلم وأحد أبطاله أن «فيلم رحلة يوسف » هو ثانى تعاون مصري مغربي مشترك بعد فيلم «المرسي أبو العباس» ومن إنتاج شركة ترافلرز ميديا للإنتاج الفني والسينمائي وهو من  نوعية الأفلام الاجتماعية التي تناقش قضايا مهمة في المجتمعات العربية، وليس المصري فحسب، وتدور قصة الفيلم فى إطار تشويقى، وقد تم تصويره ما بين سانت كاترين، وبعض المدن بدولة المغرب الشقيقة.

 

وأوضح «عبد اللطيف» أن الفيلم بطولة جماعية لمجموعة كبيرة من الفنانين بمصر والمغرب منهم  خالد عليش، محمد نجاتي، عاطف عبد اللطيف، ريم هلال، سامي مغاوري، أمجد مصطفى، مصطفى العلي، ومن المغرب يشارك يوسف أزار، موزيس لويس، إلهام وعزيز، دعاء آزار، ياسمين العوافير، والإنتاج الفني  لطارق عثمان، قصة عاطف عبد اللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي ومحمد علام، وإخراج أندي إسحاق.

 

وأعلنت الشركة العربية للانتاج الفني المتعاقدة على توزيع الفيلم أنه سيتم توزيع الفيلم في أغلب سينمات القاهرة بالإضافة إلى محافظات الإسكندرية والسويس والصعيد.

 

والجدير بالذكر أنه تم عرض فيلم رحلة يوسف للنقاد والكتاب وجمهور مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الاخيرة «دورة الفنان حسين فهمي» ولاقى استحسانا من النقاد وجمهور المهرجان.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة