صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


في قضية «التسوق الإلكتروني»..

كشف لغز مقتل طالب الهندسة بسبب «لاب توب»

محمد فاروق

السبت، 10 مارس 2018 - 02:10 م

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة «محمد. أ» طالب بكلية الهندسة جامعة بنها بإحدى الحدائق بدائرة قسم شرطة النزهة وبها طعنات نافذة بالظهر والبطن.

 

وكانت والدة المجني عليه قد أفادت أن نجلها خروج من مسكنه لشراء جهاز «لاب توب» من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكتروني واتفقا على التقابل بمحل البلاغ وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.


توصلت جهود فريق البحث تحت إشراف اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة،  واللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «أحمد.م» 18 عامًا طالب، و«حسين .ع» 18 عامًا طالب، ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت أحداها عن ضبطهما وبحوزة الأول سلاح أبيض «مطواة» والثاني سلاح أبيض «سكين» المستخدمان في الواقعة.

 

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وأضاف الأول بأنه نظرًا لمرورة بضائقة مالية خطط لاستدراج أحد الأشخاص عقب إيهامه برغبته فى بيع جهاز «لاب توب» من خلال موقع للتسوق الإلكتروني وسرقة متعلقاته الشخصية كرهًا تحت تهديد الأسلحة المضبوطه بحوزتهما، واستعان بالثاني لتنفيذ مخططه، حيث تمكن من استدراج المجني عليه لمكان الحادث، وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الإستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء وأحدثا إصابته التي أودت بحياته واستولوا منه على (مبلغ 25 ألف جنيه - هاتف محمول) ولاذا بالفرار، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكنهما.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة