المهندس هاني ضاحي
المهندس هاني ضاحي


أول رسالة من هاني ضاحي لمؤيديه بعد فوزه بكرسي نقيب المهندسين

نرمين سليمان

السبت، 10 مارس 2018 - 03:24 م

وجه المهندس هاني ضاحي، نقيب المهندسين الجديد، الشكر لجموع المهندسين بعد انتخابه نقيبًا عامًا لهم في ماراثون الأمس.
وقال «ضاحي» في رسالة حب وشكر خاصة لمؤيديه: «زملائي وأبنائي وبناتي مهندسو مصر الأوفياء، أتقدم إليكم جميعا بكل الشكر والتقدير والعرفان علي ثقتكم الغالية التي منحتموها لنا وحقا لا أجد الكلمات التي تفيكم حقكم .. لقد لمست حبكم من القلب الذي كان واضحا للقاصي والداني لقد أثبتم لكل جموع المهندسين على مستوى المنطقة العربية والمتابعين للعملية الانتخابية مدى وعيكم وحبكم وحسن اختياركم ولَم تستجيبوا لأي تشكيك او تضليل لقد كلل الله مجهودكم وسعينا  بنجاح ساحق لقائمه مهندسون في حب مصر وإن عبر ذلك عن شيء إنما يعبر عن قناعتكم وفطنتكم وتمييزكم  لما هو في صالح جموع المهندسين والمهنة  ومن له القدرة على العطاء دون مقابل إنكم تستحقون كل الاحترام  ويعجز لساني عن الوفاء بحقكم لقد سعينا لكم فوعدتم وصدقتم فوفيتم».
وأضاف في رسالته: «حق علينا  اليوم أن نتقدم لكم جميعا بالشكر والعرفان لتأييدكم  لنا معترفين بفضلكم ومحبين لكم وحق علينا الوفاء بكل ما وعدنا به فهذه مسؤولية وضعتموها في عنق هذه المجموعة المحترمة من المتطوعين لخدمتكم فوجب علينا الوفاء بها وتحملها ولقد تحملنا في سبيل ذلك  الكثير والكثير من التجريح والتشكيك والتضليل  ولكن عفي الله عما سلف فلنلتف جميعا حول هدف واحد  وهو خدمه جموع المهندسين المصريين الذين يستحقون منا كل الاحترام والتقدير وينتظرون منا جميعا الكثير والكثير فلا ضياع للوقت ولا ضياع لمجهود الا في  خدمتكم ومهنتنا العريقة.. وأهيب بكل الزملاء والمحبين ألا يلتفتوا إلى الوراء  وأن ننظر جميعا  إلى المستقبل الذي أأمل أن يكون مشرقا بمعاونتك  وآرائكم البناءة ... شكري وتقديري واحترامي لكم جميعا».
وتابع : «وفقنا الله وإياكم وأعاننا علي تحمل هذه المسؤلية الكبيرة في تصويب مسار النقابة ووضعها علي الطريق الصحيح  وخدمه المهنة وجموع المهندسين وفعلا بكم نستطيع إن شاء المولي عز وجل».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة