صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سقوط تشكيل عصابي انتحل صفة ضباط شرطة بـ«بولاق»

أحمد رجب

السبت، 10 مارس 2018 - 04:16 م

انتحل 5 أشخاص صفة ضباط شرطة واستولوا علي مبلغ مالي من صاحب مغسلة، واثنين آخرين بصحبته في بولاق الدكرور، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.

 

 

كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغا من عامل في أثناء سيره في أحد الشوارع في بولاق الدكرور، استوقفه "4 أشخاص مجهولين"، يستقلون سيارة ربع نقل وادعوا أنهم رجال شرطة وطلبوا منه إبراز تحقيق شخصيته واتهموه بالاتجار في الأسلحة النارية واصطحبوه لمحل سكنه، لتفتيشها حيث كان يتواجد بها باقي المبلغين، وعقب تفتيشهم اصطحبوهم داخل سيارة واستولوا منهم على "4 هواتف محمول ومبلغ مالي 13 ألف جنيه"، وتخلوا عنهم بمنطقة مدينة النجوم بدائرة القسم.

 

من خلال جمع المعلومات، وتكثيف التحريات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث توصلت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من "حازم .م.م"، 29 عاما،  سائق، و"أحمد .و"، 42 عاما، و"محمد. ح"و"أحمد .ر"، 28 عاما، و"حسام .ح"، 29 عاما، جميعهم يقيمون بدائرة القسم.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم بأحد الأكمنة المعدة لهم بحيازتهم (مبالغ مالية بإجمالي 8600 جنيه) وضبط السيارة المستخدمة في الحادث دون لوحات معدنية بحيازة الثاني فرد خرطوش عيار 12 مليو6 طلقات من ذات العيار بحيازة الثالث عدد 2 هيكل معدني على شكل طبنجةو4 هواتف محمولة.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرر الأول علمه بحضور المبلغين بحيازتهم مبالغ مالية لشراء معدات تشغيل مغسلة لكونهم من أبناء بلدته فقد عقد العزم على سرقتهم وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لارتكاب الواقعة باستخدام السيارة المضبوطة واقتسام المسروقات فيما بينهم وأنفاقهم بعض المبالغ في سداد ديونهم وأن المبالغ المالية والهواتف المحمولة المضبوطة بحيازتهم من متحصلات السرقة وبعرض المسروقات على المجني عليهم تعرفوا عليها واتهموهم بالسرقة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة