نور البيلي نور البيلي

على هامش بورصة برلين..

«نور البيلى» تفوز بجائزة أوسكار الإعلام السياحي كأفضل مخرجة

محمد فتحي السبت، 10 مارس 2018 - 04:18 م

على هامش بورصة برلين السياحية، ووسط حضور إعلامي عالمي، أعلن زوراب بولوليكا الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، بجانب وزير السياحة العُماني أحمد المحرزي أسماء الفائزين بجوائز أوسكار الإعلام السياحي العاشرة لأول مرة منذ بدء انطلاق الجوائز عام 2008 بمصر.

 

ومن جانبه، عبر سلطان اليحيائي، رئيس المركز العربي، عن سعادته بمشاركة المنظمة العالمية للسياحة والجناح العُماني، مشيدًا بجوائز الأوسكار التي أصبحت مثالاً لتكريم المبدعين في مجال الاعلام السياحي والتراثي.

 

وأسفرت جوائز أوسكار الإعلام السياحي عن منح المخرجة المصرية نور البيلي،  على جائزة أفضل إخراج برامج سياحية في الوطن العربي، حيث تقوم البيلي بإخراج برنامج بلاد طيبة والذي تقدمه هبة شامل وأيضا برنامج مصر قريبة والذي تقدمه داليا حسن واللذان يتم اذاعتهم على شاشة القناة الفضائية المصرية. 

 

كما يتقدم فريق عمل البرنامجين «هبة شامل وداليا حسن ومحمد الجندي وأمير العاصمي وياسمين قطب ومحي سلطان ومحمد مجدي وماهر عبد المجيد ومحمود عبد المنعم ويوسف السمان) بأصدق التهاني للمخرجة المتميزة نور البيلي على هذا التكريم المستحق بكل ما تحمله الكلمات من معان متمنين التوفيق والسداد.

 

ويعرض برنامج «بلاد طيبة» كل «أحد» من كل أسبوع الساعة 8 مساءً ويذاع برنامج «مصر قريبة» كل «خميس» الساعة 3.15 عصرًا.

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة