صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«التعليم»: توزيع الوجبة المدرسية على الطلاب بجميع المدارس

منةالله ممدوح

السبت، 10 مارس 2018 - 05:02 م

أكد الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوجبة المدرسية ستوزع على كل طلاب مرحلة رياض الأطفال، والابتدائي في كل محافظات الجمهورية، وفقًا لما تم إقراره من مجلس الوزراء والسيد رئيس الجمهورية.

وأضاف خيري - في بيان رسمي له- قائلا: "ليست هناك أية مشكلة في عمليات التوزيع أو النقص أو التخزين"، مشيرًا إلى أنه قد تم إجراء مراجعة شاملة ودقيقة لكل منظومة التغذية المدرسية، ومراجعة لمناقصات كل الشركات من حيث التعاقدات والتخزين وكافة الأمور المتعلقة بهذه العملية.

وأعلن خيري، أنه بالنسبة لمرحلة رياض الأطفال فالوجبة المدرسية ستكون موحدة لكل الطلاب على مستوى الجمهورية، أما بالنسبة للمرحلة الابتدائية فستتنوع تركيبة الوجبة في كل محافظة حسب المورد المتعاقد لكل محافظة ، ما بين البسكويت والفطيرة ، وبار الحلاوة والباتيه ، وذلك وفقًا لاشتراطات ومراجعات الهيئة القومية لسلامة الغذاء، مؤكدًا أنه قد تم بالفعل توزيع الخطابات لكل المديريات ببدء توزيع الوجبة.

وأكد خيري، أنه خلال اجتماع مطول عقد اليوم بين الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وكل الجهات المعنية، أكد الوزير على توزيع الوجبة في كل المحافظات وعلى كل الطلاب كما كان في السابق، مشيرًا إلى أنه لا صحة نهائيًا لما نشر في بعض المواقع الإخبارية حول وجود أزمات فى عمليات التوزيع في عدد من المحافظات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة