غادة والى وزيرة التضامن
غادة والى وزيرة التضامن


فيديو| والى: معرض الأسر المنتجة تجربة جديدة للشراكة مع القطاع الخاص

أمنية فرحات- محمد مصطفى بدر

السبت، 10 مارس 2018 - 05:06 م

أكدت وزيرة التضامن الاجتماعى "غادة والى"، إن معرض "الأسر المنتجة"، جاء بدعوة من إحدى الشركات في إطار التعاون مع القطاع الخاص،والذي يتيح فرص لمنتجات الجمعيات الاهليه من القاهره والمحافظات لعرض منتجاتهم والاحتكاك بمستويات متنوعه من المنتجين وكذلك من الجمهور.

 

وقالت والي: إن إقامة هذا المعرض فرصة لاطلاع القطاع الخاص على مستوى ما تقدمه  الجمعيات والأسر المنتجة من أعمال.


وأشارت والي إلى أن المعرض هو تجربة جديدة للشراكة مع شركه قطاع خاص تنظم المعارض وتهتم بصغار المنتجين من السيدات؛ حيث أتاحت الشركة جناحا مجانيا لوزارة التضامن لإتاحة الفرصة للعارضين من المحافظات والجمعيات.

 

وأضافت والي أن المعرض يشمل منتجات لجمعيات الأسر المنتجة والتنمية بمحافظات شمال وجنوب سيناء والمنوفية سوهاج والقاهرة قنا الفيوم.

 

وأشارت والي إلى أن المعرض يضم منتجات جمعية اسطبل عنتر ومنتجات التلي من جزيرة شندويل والمفروشات من أخميم والسجاد الحرير من المنوفية ومنتجات الخشب بحجازة والخزف بجنوب سيناء والأقصر وتونس كما يوجد مفروشات من جمعية التنمية بالقاهرة.


يشار إلى أن المعرض يستمر ليوم واحد في فندق سوفيتيل بشارع مجلس قيادة الثورة بالزمالك.


تنظم وزارة التضامن الاحتفال بعيد الأم يوم 21 مارس فى  احتفالية كبيرة بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة بحضور رئيس الجمهورية
وتم انتهاء كل لجان الوزارة  من الفرز على مستوى المحافظة و اختيار الأمهات المثاليات لتكريمهن فى هذه الاحتفالية.


جدير بالذكر أن " والى " افتتحت جناح وزارة التضامن لمعروضات الجمعيات الأهلية والتنموية  بمعرض عيد الأم والذي تقيمه شركة يونايتد جروب بفندق سوفيتيل الجزيرة.


كما تفقدت والي معرض عيد الأم وأبدت إعجابها الشديد بالمنتجات المعروضة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة