صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| ليستر سيتي يزيد من جراح ويست بروميتش «حجازي وجبر»

رياض محمد جعيصة

السبت، 10 مارس 2018 - 07:06 م

اكتسح نادي ليستر سيتي، مضيفه ويست بروميتش ألبيون بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت 10 مارس، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

وشارك المدافع المصري أحمد حجازي، في المباراة كاملة فيما خرج علي جبر من قائمة الفريق المشاركة في اللقاء.

أحرز هدف ويست بروميتش المهاجم سالمون راندون في الدقيقة 8، فيما سجل أهداف ليستر المهاجم جيمي فاردي في الدقيقة 21، ورياض محرز في الدقيقة 62، وإيهياناتشو في الدقيقة 76 وايبورا في الدقيقة 93.

افتتح روندون، التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 8، من عرضية رائعة للظهير أوليفر بيرك على الجهة اليمنى، استقبلها روندون بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس كاسبر شمايكل.

وعدل النتيجة فاردي في الدقيقة 22، من تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق رياض محرز، إلى فاردي داخل منطقة الجزاء استقبلها بتسديدة «على الطائر» سكنت شباك الحارس بن فوستر.

وعزز رياض محرز النتيجة للثعالب بالهدف الثاني في الدقيقة 62، من تمريرة رائعة لإيهيناتشو إلى محرز داخل منطقة الجزاء، استلمها قبل الحارس ثم سددها من فوقه لتسكن الشباك، وسجل إيهيناتشو الهدف الثالث في الدقيقة 75، من عرضية متقنة لزميله تشيلويل إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيهيناتشو برأسية قوية، ليفشل الحارس بن فوستر في التصدي لها.

واختتم فيسنتي ايبورا مهرجان الأهداف للضيوف بالهدف الرابع في الدقيقة 93، من ضربة ركنية نفذت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ايبورا برأسية حولت الكرة إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 40 نقطة في المركز الـ8، فيما تجمد رصيد ويست بروميتش عند 20 نقطة في المركز الأخير ليقترب أكثر فأكثر إلى الهبوط.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة