صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر


رئيس "دعم مصر" يدعو للمشاركة بالانتخابات بإستاد المنصورة

محمد الحسيني

السبت، 10 مارس 2018 - 08:40 م

واصل ائتلاف دعم مـصـر عقد مؤتمراته الجماهيرية الحاشدة بالمحافظات لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية باعتبارها حقا أصيلا من حقوق المواطن وليست واجبا.

 

وشهدت الصالة المغطاة بإستاد المنصورة عصر اليـوم السـبت مؤتمرا جماهيريا حاشدا نظمه ائتلاف دعم مـصـر برئاسة المهندس محمد السويدي وحضور عدد كبير من قيادات ونواب ائتلاف دعم مـصـر والقيادات الشعبية والتنفيذية وسط حضور لافت لنحو 5 آلاف من شباب وعائلات وأهالي محافظة الدقهلية.

 

 

 

ووجه المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مـصـر الشكر لأهالي المنصورة الذين حضروا المؤتمر مؤكدا ضرورة المشاركة السياسية التي تعد حقا دستوريا أصيلا من حقوق المواطن المصري الذي يسعى لبناء وطنه ويدرك جيدا حجم التحديات التي يواجهها، ولذلك فسوف يبعث رسالة للعالم كله بأن المصريين يؤمنون بما تحقق خلال السنوات الأربع الماضية من إنجازات لهذا الوطن وكيف تم إنقاذ مـصـر من المخططات التي كانت مدبرة لها حتى عادت الدولة إلى وضعها على الخريطة واسترجعت هيبتها باقتصاد قوى.

 

 

 

وأضاف السويدي: هذه هي المرة الثالثة التي نأتي فيها إلى هذه المحافظة ذات التاريخ السياسي، ومن هنا لا بد أن نسأل أين كنا قبل 2014 وكيف أصبحنا؟ وذلك حتى نتبين كيف استطاعت مـصـر أن تعبر الأزمات التي تسببت فيها الجماعة الإرهابية والتى تنوعت بين أزمات الغاز والكهرباء والتوظيف والاحتياطي النقدي والديون.

 

 

 

وتابع السويدي: استطاعت مـصـر بعد 30 يونيو أن تؤسس لدولة عصرية قوية وبرئيس أمين اتخذ قرارات صعبة لم يجرؤ أحد قبله على اتخاذها، ولكم في قرارات الإصلاح الاقتصادي خير دليل على أمانة هذا الرئيس وحبه لوطنه.

 

 

 

وأضاف السويدي: وفرت الإرادة السياسية بيئة مناسبة لتشريعات ضرورية كقانون التأمين الصحي وغيره، وكفلت حق العلاج لكل مواطن، ويكفى أن مـصـر أصبحت أكبر مركز لعلاج فيروس سى.

 

 

 

وأكمل: "خضنا حربا اقتصادية لا تقل ضراوة عن الحرب ضد الإرهاب ونجحت مـصـر في التصدي لقوى الشر التي أرادت حرمان مـصـر من التنقيب عن ثرواتها الطبيعية بإعادة ترسيم حدودها، وهى الحرب التي نجحت فيها مـصـر وتوج هذا النجاح باكتشاف حقل ظهر".

 

 

 

وأضاف السويدي موجها حديثه للمواطنين: شاركوا وتمسكوا بحقكم فى المشاركة السياسية.

 

 

من جهته أكد النائب محمد مصطفى السلاب نائب المنصورة وعضو ائتلاف دعم مـصـر أن أهالي الدقهلية يدركون جيدا ما تحقق على أرض مـصـر من إنجازات ولذلك فهم حريصون على المشاركة في هذا الاستحقاق من أجل استكمال بناء الوطن.

 

ودعا النائب نبيل الجمل أهالي الدقهلية إلى المشاركة بقوة في الانتخابات ليسجلوا أرقاما قياسية فى التصويت كما حدث خلال الاستحقاقات السابقة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة