صورة من العقار المنهار
صورة من العقار المنهار


مواصلة البحث عن «مسن» تحت أنقاض «عقار السيدة زينب».. «فيديو»

محمد فاروق

السبت، 10 مارس 2018 - 10:01 م

يواصل رجال الدفاع المدني إزالة آثار العقار المنهار بمنطقة السيدة زينب، منذ صباح اليوم السبت، والبحث تحت  الأنقاض عن الضحايا المحتمل تواجدهم بين آثار العقار.

وأكد شهود العيان، أن هناك رجلا مسنا كان يسكن العقار المنهار، وآخرون ادعوا أن زوجته راحت ضحية تلك العقار خلال تواجدها معه في العقار وقت انهياره، حيث لم يتم العثور على أي ضحايا تحت الأنقاض حتى الآن.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر جهود رجال الحماية المدنية، خلال عملية البحث تحت الأنقاض عن أشخاص من المتحمل تواجدهم تحت مخلفات العقار المنهار.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا من النجدة يفيد بانهيار عقار بمنطقة السيدة زينب، حيث انتقل اللواء علاء عبد الظاهر مساعد الوزير ومدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة إلى المكان.

وكانت نيابة السيدة زينب عاينت العقار المنهار، واستمعت لأقوال الشهود والجيران الذين أكدوا أنهم فوجئوا بسماع صوت الانهيار مرة واحدة، في صباح اليوم، ما جعلهم يهرعوا إلى المكان، لتقصي الأمر، حيث طلبت النيابة سماع باقي الشهود بمقر النيابة فى محكمة جنوب القاهرة. 

وقامت  نيابة السيدة زينب بالمعاينة المبدائية ، بالعقار المنهار واستمعت لأقوال الشهود والجيران الذين أكدوا أنهم فوجئوا بسماع صوت الانهيار مرة واحدة وهرعوا للمكان، وطلبت النيابة سماع باقى الشهود بمقر النيابة فى محكمة جنوب القاهر

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة