السفير بدر عبد العاطي
السفير بدر عبد العاطي


سفير مصر بألمانيا: نستعد للانتخابات الرئاسية منذ أسابيع.. «فيديو»

رضا خليل

السبت، 10 مارس 2018 - 10:46 م

قال سفير مصر بألمانيا السفير بدر عبد العاطي «إن السفارة انتهت من استعداداتها التي بدأتها منذ عدة أسابيع للانتخابات الرئاسية المقبلة على أكثر من مستوى، عبر التوصل المباشر مع أبناء الجالية المصرية لتعريفهم بالشروط الخاصة بعملية التصويت، بعد أن تسلمت السفارة كافة الأجهزة من وزارة الخارجية الخاصة بعملية التصويت.

 

وأضاف «عبدالعاطي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحياة اليوم» المذاع على فضائية «الحياة»، اليوم السبت 10 مارس، «أن السفارة توفر بعض التسهيلات، وكل ما يلزم لإجراء التصويت في الانتخابات الرئاسية، فضلا عن أن الهيئة الوطنية للانتخابات توفر كافة الإمكانيات لإتاحة الفرصة للمصريين للتصويت».

 

وأوضح أن السفارة المصرية بألمانيا استضافت فاعلية للمجموعة الإفريقية للاحتفال بيوم المرأة العالمي، مُشيرا إلى أن قرينة الرئيس الألماني حضرت الاحتفالية الاحتفالية، بمقر السفارة، حيث كانت أول مشاركة لقرينة الرئيس الألماني لاحتفالية في سفارة أجنبية.

 

وأشار "سفير مصر بألمانيا" إلى أن قرينة الرئيس الألماني استجابت لدعوة السفارة المصرية بألمانيا بحضور احتفالية يوم المرأة العالمي بالقنصلية المصرية منوها أن قرينة الرئيس الالماني كانت سعيدة بما سمعته حول تمكين المرأة في مصر، وأن مصر هي الدولة الوحيدة في العالم التي وضعت استراتيجية 20/30 لتمكين المرأة المتميزة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة