إلهام شاهين
إلهام شاهين


إلهام شاهين تغيب عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي

أ ش أ

الأحد، 11 مارس 2018 - 11:56 ص

 تغيب الفنانة إلهام شاهين عن دراما رمضان المقبل للعام الثاني على التوالي رغم توقيعها عقد مسلسل جديد يعرض في موسم آخر.

وقالت إلهام شاهين - في تصريح صحفي الأحد 11 مارس - إنها لا تهتم ما إذا كانت مسلسلاتها سوف تعرض خلال شهر رمضان أو خارجه ولا تتدخل في تواريخ عرض أعمالها، مشيرة إلى أنها تبحث عن تقديم عمل مميز يظهرها بشكل مختلف من دون أن تضع في حساباتها فكرة الظهور في رمضان.


وأرجعت السبب في غيابها عن المشاركة بموسم رمضان للعام الثاني على التوالي إلى عدم وجود العمل الذي يجذبها لتقديمه، وبالتالي ليست مضطرة للبحث عن تواجد قد يضرها خصوصا أن لها تاريخها الفني الذي تحب أن تحافظ عليه.


ورفضت شاهين الحديث عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي وقعت عليه مؤخرا، مشيرة إلى أن العمل لن يكون لموسم رمضان المقبل بل سيتم العمل عليه وتقديمه خلال موسم آخر بعيدا عن رمضان.


ونفت إلهام شاهين اعتذارها عن مسلسل "بالحجم العائلي" مع النجم يحيى الفخراني، قائلة :"هذه المرة الأولى التي أسمع فيها عن هذا العمل، ولم يعرض علي من الأساس، وبالتالي هذا الخبر غير صحيح وعارِ تماما عن الصحة".


وأشارت إلى أنه لم تكن لديها نية من الأساس للمشاركة بأي أعمال أخرى داخل سباق رمضان خصوصا أنها مرتبطة بعمل درامي آخر لتقديمه خارج رمضان.


وكان الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" الذي عرض في رمضان 2016 آخر أعمال إلهام شاهين الدرامية مع المخرج مجدى أبو عميرة والمؤلفين أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، والنجمة صفية العمرى وهشام سليم ومحمد رياض وحنان شوقي ودرة وسميرة عبد العزيز ودينا عبد الله ومحمد عبد الحافظ ومجموعة كبيرة من الأبطال المشاركين والوجوه الشباب.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة