نجم الإسماعيلي السابق إبراهيم بعرور
نجم الإسماعيلي السابق إبراهيم بعرور


«بعرور»: انتظروا «فتحي والسعيد» في السعودية قريبًا

وليد سيد

الأحد، 11 مارس 2018 - 12:38 م

أشاد نجم الإسماعيلي السابق والمدرب العام لنادي الأخدود السعودي، إبراهيم بعرور، بتجربة اللاعبين المصريين المحترفين في الدوري السعودي، معتبرًا هذا الدوري بكل درجاته على أعلى مستوى بما يفيد اللاعبين فنيًا وماديًا، خاصة أن اللاعبين المصريين موهوبين بطبعهم مما يساعدهم على التألق في السعودية.

وقال بعرور لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن عصام الحضري بدأ متألقًا مع التعاون، لكن الفترة الأخيرة شهدت تذبذب في المستوى، بينما بدأ عماد متعب تدريجيا الدخول مع الفريق ليتصاعد مستواه فنيًا.

وأضاف: «شيكابالا تجربته ناجحة في الرائد»، ناصحًا بالاستمرار مع الرائد لتطوير مستواه بدليل انضمامه للمنتخب المصري، بينما مصطفى فتحى لاعب التعاون لولا الإصابة لكان له شأن كبير.

وبالنسبة لأحمد الشيخ وحسين السيد لاعبا الاتفاق فهما متألقان، قائلا: «اتمني أن يستمرا مع النادي ليرتفع مستواهما أكثر، بينما عمرو بركات لاعب الشباب يستعيد مستواه اللي نعرفه عنه بعد ما كان مع البدلاء في الأهلي، وبالنسبة لكهربا متألق في الاتحاد لكن في الفترة الأخيرة متذبذب المستوى»

وفي ختام تصريحات، توقع الكابتن بعرور انضمام نجمي الأهلي عبدالله السعيد وأحمد فتحي إلى ناديي الهلال والشباب السعوديين إذا لم يجددا للأهلي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة