مؤتمر جماهيري لائتلاف دعم مصر في جامعة أسيوط
مؤتمر جماهيري لائتلاف دعم مصر في جامعة أسيوط


«دعم مصر» بأسيوط ينظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم الرئيس السيسي

محمد الحسيني

الأحد، 11 مارس 2018 - 02:56 م

انطلاقا من جهوده لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية والتمسك بهذا الحق الدستوري، نظم ائتلاف دعم مصر مؤتمرا حاشدا بمركز المؤتمرات بجامعة أسيوط بحضور أكثر من 5 آلاف مواطن من أهالى وعائلات وشباب أسيوط ولفيف من أعضاء مجلس النواب و القيادات الشعبية و التنفيذية.


وأكد المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر في كلمته خلال المؤتمر أن المشاركة السياسية هي حق من حقوق المواطن المصري، داعيا المواطنين إلى ممارسة هذا الحق الذي كفله لهم الدستور، وعدم التنازل عن هذا الحق، مضيفًا «السويدي» أن المشاركة الإيجابية تعني استكمال الإنجازات التي تحققت في مصر بعد عام 2014.


وقال «السويدي» لقد بدأ الشعب المصري يحصد ثمار قرار التعويم الجرئ الذي فتح الباب أمام الاستثمارات وبدأت الشركات العالمية تطلب الاستثمار في مصر، مشيدًا باتفاقية ترسيم الحدود، وأن نتائجها ظهرت باكتشاف حقل ظهر الذي سيؤدي إلى تحقيق اكتفاء ذاتي من الغاز الطبيعي بنهاية العام الجاري.


وعرض رئيس ائتلاف دعم مصر ما تحقق من إنجازات تمثلت في المشروعات القومية العملاقة مثل مشروع المليون ونصف مليون فدان والاستزراع السمكي وغيرها من المشروعات، مؤكدًا أن المشاركة السياسية هي الأمل لبناء مصر وتقدمها.


من جانبه، قال د. مجدي مرشد، الأمين العام لائتلاف دعم مصر، إن المؤتمرات الحاشدة تثبت عزم الشعب المصري على المشاركة بقوة في استكمال بناء وتنمية الوطن بعد أن تم وضع مصر في المكان الصحيح بين الدول واستعادة كرامة المواطن وحفظ الأمن وتدشين عهد جديد من البناء والتنمية تؤسس لمستقبل واعد.

 

ودعا النائب طاهر أبو زيد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر المواطنين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية لتجديد الثقة فيما تحقق لهذا الوطن منذ بدأ رحلة التحدي والإصرار على استعادة مصر.

 

وقال النائب محمد علي يوسف، الأمين العام المساعد ائتلاف دعم مصر، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون عرسًا ديمقراطيًا وسيثبت خلالها الشعب المصري من خلال مشاركته الواسعة أنه عازم على استكمال مسيرة مصر نحو مستقبل أفضل.

 

في سياق متصل قال القس شنودة وديع، ممثل الكنيسة الشكر لائتلاف دعم مصر، على توعية المواطنين بضرورة المشاركة الإيجابية.

 

فيما دعا الشيخ أحمد كمال مدير عام الإرشاد الديني بمديرية أمن أسيوط، أهالي المحافظة إلى القيام بواجبهم في دعم مصر ومستقبلها من خلال المشاركة السياسية وأن يتحملوا أمانة الصوت وألا يتقاعسوا عن أداء الأمانة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة