صورة من المباراة
صورة من المباراة


«النني» يشارك «أرسنال» في سحق «واتفورد» بثلاثية نظيفة.. «فيديو»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 11 مارس 2018 - 05:31 م

اكتسح نادي «أرسنال» الإنجليزي، ضيفه «واتفورد» بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «الإمارات» اليوم الأحد 11 مارس، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

 

وشارك اللاعب المصري محمد النني، في المباراة منذ بدايتها الذي نجح بمعاونة زملائه في الحفاظ على نظافة شباك «أرسنال»، كما تصدى الحارس بيتر تشيك لركلة جزاء في الدقيقة 60.

 

وأحرز أهداف الجانرز، المدافع شكودران مُصطفى في الدقيقة 7، والمهاجم بيير أوباميانج في الدقيقة 59، ولاعب الوسط هنريك ميختاريان في الدقيقة الـ77.

 

وافتتح مُصطفى أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة الـ7، من ركلة حرة أرسلها مسعود أوزيل عرضية إلى منطقة الجزاء، استقبلها مُصطفى برأسه إلى المرمى الذي فشل الحارس في التصدي لها.

 

وعزز أوباميانج تقدم الجانرز بالهدف الثاني في الدقيقة 59، من تمريرة رائعة لمخيتاريان إلى منطقة الجزاء استلمها أوباميانج قبل حارس واتفورد ويسددها أرضية، قبل أن ينقذ الحارس بيتر تشيك، أرسنال من استقبال هدف عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لواتفورد في الدقيقة 60، نفذها المهاجم تروي ديني، تصدها لها تشيك بنجاح.

 

وسجل ميختاريان الهدف الثالث في الدقيقة 76، من تمريرة للمهاجم أوباميانج من داخل منطقة الجزاء إلى مخيتاريان على حدود المنطقة، ليسددها مباشرة إلى داخل الشباك.

 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد أرسنال إلى 48 نقطة في المركز الـ6، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 36 نقطة في المركز العاشر.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة