اللواء عادل لبيب خلال المؤتمر اللواء عادل لبيب خلال المؤتمر

مؤتمر حاشد لـ«حملة كلنا معاك» لدعم السيسي بالبحيرة

فايزة الجنبيهي الأحد، 11 مارس 2018 - 05:38 م

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد 11 مارس، مؤتمرا جماهيريا حاشداً، بمدينة أبو حمص لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة. 
شارك فى المؤتمر، اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، محمد وجيه المنسق العام لحملة كلنا معاك بمحافظة البحيرة، و الدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف، الدكتور هشام عمارة و محمود عادل شعلان وأمل زكريا قطب ومحمد الدامي وهاني الصافي ومحمد زين الدين وعصام الفقي وعطية مسعود أعضاء مجلس النواب والألاف من اهالي مركز ومدينة أبو حمص. 
وأكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، أن العالم ينتظر ما سيحدث بالانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا أن هناك محاولات لتفتيت الوحدة و التماسك بين الشعب المصري و مؤسسات الدولة، مشيرا أن ما يحدث بسيناء هو مخطط دول كبري تهدف لإسقاط الدولة المصرية. 
وأكد لبيب، أن هناك موضوعات تخص الأمن القومي للبلاد ولا يجب التحدث فيها نهائيا، مشددا على أهمية التكاتف والالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 
ومن جانبه حث الدكتور هشام عمارة عضو مجلس النواب عن غرب الدلتا، الشباب علي أهمية المشاركة الانتخابية لتنمية الدولة المصرية وقتل إشاعات اعداء الوطن الذين يستخدم الشباب في هدم الدولة من خلال نشر روح اليأس، مشيرا ان مصر تواجه أكبر مخطط لهدمها من خلال اختراق مؤسسات الدولة، انهيار الاقتصاد المصري و انهيار الاحتياطي النقدي بالبنك المركزي وقف حركة السياحة من خلال نشر الارهاب في محافظة مصر كلها. 
وأشار عمارة ان الرئيس السيسي بعد تلك الصعوبات والتحديات التي تواجه الوطن أصبح لديه قرارين ان ينفذ قرار لصالح المواطن او ينفذ قرار لإرضاء المواطن وكان القرار هو ان يتنازل عن شعبيته لكي ينفذ قرار لصالح المواطن المصري ولصالح الدول العربية أجمع، وحث عمارة المواطنين علي الوقوف بجانب الرئيس لدعمة لاستكمال خريطة الطريق للحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمنطقة العربية. 
وأكدت النائبة أمل زكريا، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة هي رسالة للعالم من الشعب المصري بمدي الوعي بأهمية المرحلة، مضيفة أن الوطن شهد خلال الفترة الأولي للرئيس عبد الفتاح السيسي، إقامة مشروعات تنموية كبري.
وأشارت قطب، أن مصر إستعادت دورها الإقليمي في عهد الرئيس السيسي، هذا بالإضافة لعودة الأمن و الأمان عقب أحداث 25 يناير والانفلات.
 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة