رامي جمال
رامي جمال


فيديو| رامي جمال يطرح «واقفة جنبي» احتفالا بعيد الأم

أحمد السنوسي

الأحد، 11 مارس 2018 - 05:56 م

طرحت شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج الفني، أغنية "واقفة جنبي" للفنان الشاب رامي جمال، والتي صنعها خصيصًا بمناسبة عيد الأم، على موقع "يوتيوب"، وأنغامي.

 

"واقفة جنبي"، من كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وصولو كمان سعيد كمال، وصولو جيتار مصطفى نصر، وماستر أحمد عبد السلام.

 

وتعد هذه أول أغنية سينجل لـ رامي جمال منذ ألبوم "مالناش إلا بعض"، والذي طرح عام 2016.

 

وطرح الفنان رامي جمال العام الماضي، آخر ألبوماته الغنائية، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى مصر والوطن العربي، كما حققت أغنيته "اوعديني" من الألبوم أكثر من 30 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

 

وتعاون رامي جمال في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين في ألبومه وهم: "أمير طعيمة، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وأسامه مصطفى، وهيثم سليم، وهاني صارو، وسامح كريم، وياسر نور، ومدين"، ولحن رامي جمال معظم أغاني الألبوم، فيما تعاون مع الموزعين، أحمد إبراهيم، وأحمد عبد السلام، وشريف مكاوي، وتميم، وإلهامي دهيمة، ونادر حمدي.

 

وتكون الألبوم من 15 أغنية، وهي: "ملناش إلا بعض، واوعديني، والندم، وعرفتوا ليه، ومات اللي فات، وماتنسيش، وتعلالي، وخاصمنا بعض، وإزاي هنرجع، وهالله هالله، ويا قلبي، وعلامة استفهام، وفرق في حياتي، وضعفت، وحبيبي تعالي".

 

يذكر أن ألبوم رامي جمال الجديد، في مراحل الإعداد الأخيرة، وسيطرح في الأسواق قريبًا.

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة