صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


٣ عاطلين يختطفون فتاة من «توكتوك» لاغتصابها بالجيزة

أحمد رجب

الأحد، 11 مارس 2018 - 07:46 م

 

تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على ٣ عاطلين بعد اختطافهم فتاة أثناء عودتها من عملها والذين تناوبوا على اغتصابها بإحدى المناطق المهجورة الواقعة في النطاق الجغرافي بمحافظة الجيزة وتركوها فى حالة إعياء.

 

وعلم رجال الأمن بالواقعة، عندما استعادت الضحية قواها، وتوجهت بصحبة والدتها إلى قسم شرطة الجيزة لتحرير محضر بالواقعة، حيث تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين قبل مرور ٤ ساعات على الجريمة، ونجحوا فى إلقاء القبض عليهم.

 

وتلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا من فتاة تبلغ من العمر ٢٥عاما، أفادت بأنها أثناء عودتها من عملها بأحد المصانع استقلت توك توك بمنطقة المنيب للعودة لمنزلها، إلا أنها فوجئت بشخص مجهول يستقل التوك توك بصحبتها وبحوزته مطواة هددها بها، كما هدد السائق وأجبره على التوجه لمنطقة نائية.

 

وأضافت المجنى عليها في البلاغ: «إن المتهم أجبر السائق على مغادرة المكان ثم اتصل على اثنين من أصدقائه، وطلب منهم الحضور، حيث حضرا يستقلان توك توك يقوده أحدهما، وتناوبوا على اغتصابها تحت تهديد السلاح، ثم تركوها فى حالة إعياء وفروا هاربين».

 

وبدأ رجال المباحث استنادا إلى الأوصاف التى أدلت بها المجنى عليها الخاصة بالمتهمين فى تكوين فريق بحث مكون من الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، ومعاونه الرائد أحمد يوسف، حيث كشفت التحريات أن المتهم الرئيسى بارتكاب الجريمة عاطل شهرته «الحسينى».

 

وبإعداد كمين له تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم الرئيسي، وبمواجهته أمام العميد عبد الوهاب شعراوى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد طارق حمزة مفتش المباحث الجنائية اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن هوية شريكيه "مصطفى أوزعة" و"محمود ودنة".

 

 وعلى الفور تم القبض على المتهمين الآخرين، قبل مرور ٤ ساعات على ارتكابهم الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة