صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«لعنة صلاح» تضرب كين وأجويرو

رياض محمد جعيصة

الأحد، 11 مارس 2018 - 08:12 م

 

فشل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في تسجيل هدف في شباك مانشستر يونايتد أمس السبت، ليتيح للثنائي هاري كين وسيرجيو أجويرو فرصة تعزيز أهدافهم في الصراع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.


ودخل مهاجم توتنهام هاري كين مباراة بورنموث اليوم، وهو عينه على الانفراد بصدارة هدافي الدوري الذي يتساوى مع محمد صلاح في عدد الأهداف برصيد 24 هدفا، إلا أنه تعرض لإصابة قوية بعدما سجل هدف أبيض تم إلغاءه بسبب التسلسل.


وخرج هاري كين من المباراة بعدها بدقائق قليلة، إثر التدخل العنيف مع حارس بورنموث خلال تسديده كرة الهدف، أظهرت الصور مدى قوة الإصابة التي تعرضت لها قدم المهاجم الإنجليزي، حيث كشفت الصور التواء كاحل القدم تحت الحارس.


وعلى جانب آخر، أصيب مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، في ركبته اليسرى خلال التدريبات فريقه استعدادا مواجهة ستوك سيتي غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.


وأكد أجويرو، منذ قليل، غيابه عن مباريات مانشستر سيتي لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها في ركبته اليسرى.

 


 

وبذلك، تمر الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي، هادئة نسبية في قائمة هدافين «البريميرليج»، بعدما شهدت صراع مشتعل في الجولات السابقة بين هاري كين ومحمد صلاح اللذان يحتلان الصدارة برصيد 24 هدفا، وخلفهما سيرجيو أجويرو برصيد 21 هدفا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة