مؤتمر جماهيري حاشد لعمال غزل المحلة مؤتمر جماهيري حاشد لعمال غزل المحلة

مؤتمر جماهيري حاشد لعمال غزل المحلة لتأييد «السيسي»

فوزي دهب- أحمد أبورية الأحد، 11 مارس 2018 - 10:12 م

أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج أن عمال وفلاحو مصر أكثر فئات الشعب الذين عانوا فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، مشيرا إلى أن عمال مصر سيتحملون كل شيء وسيقفون خلف الرئيس السيسي من أجل النهوض بمصر.


جاء ذلك خلال مشاركته فى مؤتمر "حملة كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الغربية  لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمسرح شركة غزل المحلة، بحضور ناجح فياض المفوض العام لغزل المحلة، محمد مرعى والدكتور محمود شحاته والدكتور محمد خليفة نواب البرلمان، عبد الغنى البيلى رئيس نقابة عمال المحلة، وأكثر من 2000 عامل وعاملة بشركة غزل المحلة.

وأضاف رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج أنه تشكيل لجنة  لبحث توفير معاش لجميع العاملين بقطاع الغزل  والنسيج، مطالبا عمال المحلة بالنزول فى أيام الانتخابات والوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما حققه من انجازات لمصر والمصريين.

وقال  أمين عام الحملة بالغربية، إن ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية كان لابد منه لكى يستكمل الرئيس ما تم تحقيقه على أرض مصر.

وأكد أن مصر تمر بمرحلة راهنة وتعيش مصر فى أمن وأمان بفضل جيشها وشرطتها رغم المخططات الإرهابية فى الداخل والخارج التى تسعى لإسقاط مصر وتفتيت وحدتها.

وطالب المصريين بالتوجه إلى لجان الانتخابات والتصويت للرئيس السيسى لنثبت للعالم أن  الشعب يمارس حقه السياسى ويختار رئيسه ليستكمل ما حققه من إصلاحات وإنجازات اقتصادية.

ورفع عمال المحلة صور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأطلقت السيدات الزغاريد وأعلنوا عن حبهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة