هاري كين
هاري كين


الجارديان: كين سيغيب عن مونديال روسيا

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 12 مارس 2018 - 11:45 ص

أكدت صحيفة «الجارديان» البريطانية، أن المهاجم هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، قد يغيب عن كأس العالم في روسيا إثر الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد بورنموث.


وتعرض هاري كين لإصابة قوية بعد 34 دقيقة فقط من بداية اللقاء الذي انتهى بفوز كبير لصالح توتنهام بـ4 أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.


وخرج هاري كين من المباراة بعد إصابته بدقائق قليلة بعدما سجل هدف أبيض تم إلغاءه بسبب التسلسل، كما تعرض لتدخل عنيف مع حارس بورنموث خلال تسديده كرة الهدف، وأظهرت الصور مدى قوة الإصابة التي تعرضت لها قدم المهاجم الإنجليزي، حيث كشفت التواء كاحل القدم تحت الحارس.


وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن مسؤولي النادي اللندني متخوفين من مدة غياب هداف الفريق هاري كين عن الفريق بسبب الإصابة وابتعاده عن مباريات الفريق القادمة التي ستحدد بشكل كبير مركزه في جدول الدوري الإنجليزي، مشيرة إلى أنه سيتم إخضاع اللاعب الإنجليزي لكشفا طبيا لتحديد مدى الضرر الذي لحق به.


وأشارت الصحيفة، إلى أن المدير الفني للفريق موريشيو بوتشيتينو امتنع عن وضع حد زمني لغياب المهاجم الإنجليزي، ولكن هناك قلق واضح داخل النادي بسبب غياب كين عن 14 مباراة في الموسم الماضي بسبب إصابة مشابهة للتي تعرض لها في مباراة أمس.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة