سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ


عبد الحفيظ ملعب مباراة مونانا لم يتم تغيره

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الإثنين، 12 مارس 2018 - 12:11 م

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق حصل على راحة اليوم من التدريبات، على أن يبدأ غدا الإعداد لمواجهة مونانا الجابوني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والتي يتم التعامل معها كأنها مباراة جديدة.


وواصل كلامه، قائلا: «ملعب المباراة كما هو «ملعب الصداقة»، وليس من حق مونانا تعديل اسم الملعب، حيث يجب أن يتم إبلاغنا قبل اللقاء بـ10 أيام، وهو أمر لم يحدث على السيستم والمباراة كما هي على ملعب الصداقة».


وأشار إلى أن التنسيق مع مسئولي السفارة المصرية في الجابون تم على أكمل وجه، وتم الاطمئنان على ظروف الإقامة والانتقالات وملعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية، حيث تم حجز فندق بالقرب من ملعب المباراة.


وشدد عبد الحفيظ، على أن الفريق لن ينظر إلى مباراة الذهاب التي شهدت الفوز على مونانا برباعية نظيفة، مؤكدًا أنه سيتم التعامل مع المباراة كأنها مباراة جديدة مشددًا، على أن الفريق الجابوني قوي ولديه لاعبون مميزون.


وقال مدير الكرة: «حققنا فوزًا مهمًا في مشوار حصد لقب الدوري بعد الفوز علي انبي خاصة وأننا كنا أمام منافس قوي، يسير بشكل جيد في الدوري هذا الموسم وتحديدًا في المباريات الأخيرة».


وأوضح أنهم يراهنون دائمًا على خبرات وقدرات لاعبي الأهلي القادرين دائمًا على الفصل بين البطولات وخوض المباريات بشكل متلاحق في وقت زمني قصير.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة