وفد من علماء الأزهر والمبتهلين بمستشفي شفاء الأورمان
وفد من علماء الأزهر والمبتهلين بمستشفي شفاء الأورمان


وفد من علماء الأزهر والمبتهلين بمستشفي شفاء الأورمان

محسن جود

الإثنين، 12 مارس 2018 - 02:03 م

 

 

زار وفد من علماء الأزهر والمبتهلين وأعضاء جمعية الرضوان الخيرية مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بمدينة طيبة بالأقصر لتقديم الدعم للمرضي وللمستشفي.

 

ضم الوفد د.محمد سالم أبو عاصي عميد كلية الدراسات العليا جامعة الأزهر سابقا، الشيخ إمبابي زكى أمام وخطيب ومدرس بأوقاف الأقصر، محمد سيد دياب عضو الطريقة الخلوتية الدومية، أحمد قشقوش عضو منظمة اليونيسكو فى مصر، المبتهل الشيخ جابر الذهبي، والسيد الحسين سليمان عضو جمعية الرضوان الخيرية بالساحة الرضوانية بالأقصر.

 

تحدث د.محمد سالم أبو عاص للمرضي فى قسم علاج اليوم الواحد وفى الأقسام الأخرى عن ابتلاء الله لعباده المؤمنين، وكيف أن الصبر على البلاء من درجات الإيمان، كما انشد المبتهل الشيخ جابر الذهبي عددا من القصائد الدينية منها، قمر ، والنبي غالى، وسيدنا النبي حنين،وتفاعل المرضي وأسرهم مع القصائد، وطالبوا بتكرار هذه الزيارات، وهو الأمر الذي رحبت به إدارة المستشفي".

 

وتفقد الوفد أقسام المستشفي المختلفة، وتابعوا عمليات المرحلة الثالثة، كما زاروا عددا من المرضى فى غرفهم، أثناء تلقي العلاج.

 

وقال السيد الحسين  سليمان - منسق الزيارة - أن الزيارة هى الخامسة خلال بضعة أشهر، وإن جمعية الرضوان حريصة على التواصل دائما مع المستشفى، وتنظيم زيارات للعلماء الأفاضل والمبتهلين، من أجل التخفيف عن المرضى ودعمهم.

 

وأشاد د.محمد سالم ابو عاص عميد كلية الدراسات العليا جامعة الأزهر سابقا بالمستشفى، وأكد أنه رحب بالزيارة لدعم المرضى، ولم يكن يتخيل أن المستشفي بهذه الإمكانيات الطبية والبشرية الكبيرة، وتمنى أن تستمر المستشفي فى تقديم خدماتها بهذه الجودة، ودعى الجميع للتكاتف من أجل استكمال المرحلة الثالثة، لاستيعاب كافة المرضى فى محافظات الصعيد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة