سامو زين
سامو زين


سامو زين يكشف الحقيقة الكاملة لأزمته مع نقابة الموسيقيين

أحمد السنوسي

الإثنين، 12 مارس 2018 - 04:54 م

نفي المطرب سامو زين، ما تردد حول تجاوز نقابة المهن الموسيقية في حقه أو في حق أي فنان آخر، مشيرا إلى أنه يلتزم بسداد الرسوم وكل النسب القانونية التي تقرها النقابة على الحفلات الخاصة به.

 

وأوضح "سامو"، في بيان له، أنه في حال وجود أي تحفظ منه على ارتفاع هذه النسب يقوم بالتسديد أولاً، ثم يقدم تظلم ليتم النظر في أمره من قبل النقابة، وفي النهاية يرتضي بالقرار الذي تصدره في هذا الشأن، مؤكدًا أنه فوجئ هذا العام مع موعد تجديد عضويته بشخص يدعي أنه عضو بمجلس الإدارة أخبره بأن أوراقه غير سليمة وأن العضوية لن يتم تجديدها.

 

وتابع: "اتصلت بأكثر من عضو بمجلس الإدارة والشئون القانونية، ونفى الجميع أن يكون هذا الشخص عضوا بمجلس الإدارة، مؤكدين أن موقفي سليم تماما وأوراقي جميعها مستوفاة".

 

وأعرب الفنان سامو زين، عن اندهاشه من الخبر الذي تم تداوله حول اقتحامه النقابة، وهو ما لم يحدث على الإطلاق، موضحا أنه ذهب وقابل نقيب الموسيقيين الفنان الكبير هاني شاكر، وقت انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس النقابة، بعد طلب الإذن بالدخول، وطرح عليه ما تم إخباره به في المكالمة التليفونية، ووعده النقيب ببحث الأمر.

 

وأضاف "سامو"، أنه عضو منتسب بالنقابة منذ 11 عامًا، ويسدد ما يطلب منه بانتظام وينفذ كل ما تأمر به النقابة، مشيراً إلى أنه ذهب إلى مجمع التحرير للحصول على نسخ من جوازات سفره القديمة، وقام بالاتصال بنقيب الموسيقيين هاني شاكر ليتبين حقيقة موقفه القانوني، وقدم النقيب الشكر له بعد أن تبين صحة موقفه وقانونيته.

 

واختتم سامو زين حديثه قائلاً: "سعيت لإنهاء كل هذا الأمر سريعاً لأن ذلك يؤثر على سمعتي كفنان، وأنا لا أسمح بالمساس باسمي ولا أعلم إلى الآن لماذا أثيرت هذه الأزمة، فما يقال يسيء للنقابة ومجلسها قبل الإساءة لي".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة