وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي
وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي


«الإسكان»: بدء تنفذ تكليفات الرئيس بشأن التأمين على العمالة المؤقتة

أ ش أ

الإثنين، 12 مارس 2018 - 08:43 م

 

أعلنت المهندسة رندة المنشاوي، وكيل أول وزارة الإسكان والمشرف على مكتب الوزير، أن كل الجهات التابعة للوزارة بدأت تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن توفير التغطية التأمينية للعمالة المؤقتة والموسمية، وكافة الفئات غير المؤمن عليها.

 

وأوضحت رندة المنشاوي، بحسب بيان الوزارة اليوم الاثنين، أنه طبقا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، تقوم جهات الوزارة بسداد قيمة الشهادات مجمعة للبنوك، على أن تُخصم القيمة لاحقا من مستخلصات المقاولين.

 

وأشارت إلى أن جهات الوزارة المختلفة بدأت في تنفيذ هذه التعليمات، لتوفير التغطية التأمينية للعمالة المؤقتة والموسمية، بمختلف المشروعات التي تنفذها الوزارة، سواء في قطاع الإسكان، أو المرافق، أو المدن الجديدة.

 

وقال المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، «إن الهيئة أودعت 250 مليون جنيه بالبنك المركزي بشأن توفير شهادات (أمان) للعاملين بمشروعات الهيئة المختلفة، وبالفعل توجه اليوم مسئولو البنوك إلى العاصمة الإدارية الجديدة».

 

وأضاف أنه تم تسليم عدد من الشهادات إلى العمال، بحضور رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة المهندس محمد عبدالمقصود، وسط فرحة عارمة من العمال، الذين تقدموا بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على هذه الخطوة غير المسبوقة.​

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة