وكيلى مجلس الشعب فى المؤتمر الجماهيرى
وكيلى مجلس الشعب فى المؤتمر الجماهيرى


القبائل العربية تعلن تأييدها للرئيس السيسي بالغردقة

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 13 مارس 2018 - 12:23 ص

أكد النائب محمود الشريف، وكيل أول مجلس النواب، خلال كلمته في مؤتمر القبائل العربية لدعم الرئيس السيسي أن القبائل هي الدعامة الأساسية لهذا الوطن، مشيرا إلى أن الوطن يمر بتحديات كبيرة خارجية وداخلية، وأن التحدي الأكبر داخلي، مؤكدا أنه لم يحدث بتاريخ مصر تحديات مثل التي تمر بها، لأن العدو غير ظاهر.

وأضاف أن ما تشهده سيناء وما تقوم به القوات المسلحة والشرطة الآن من حرب ضد الإرهاب دليل على التحديات الصعبة التي تمر بها مصر.

وتابع: "ما تم من إنجازات في مصر منذ  تولى الرئيس السيسي يشهد به العالم وليس المصريون فقط"، مؤكدا أنه شاهد على ذلك بحضوره عدة مؤتمرات دولية، فالمشروعات القومية في عهد الرئيس السيسى انتهت في وقت قياسي، منها قناة السويس، والكهرباء، ومشروع الضبعة.

كما أكد  محمود الشريف، أن الرئيس السيسي أعاد لمصر مكانتها الدولية، مؤكدا على أن أفريقيا تعتبر مصر قائدة لها.

وقال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن مصر تمر بأجواء "حرب بقاء"، الانتصار فيها بالمشاركة في الانتخابات، مؤكدا أن كل صوت في الصندوق هو رصاصة في قلب المؤامرة التي تحاك ضد مصر.

وأضاف وكيل مجلس النواب، خلال مؤتمر المجلس القومي لقبائل مصر، أن ما يردده بعض المحبطين بأن "الرئيس ناجح ناجح" ليس جيدا مشددا على أن نسبة التصويت والإقبال على الصناديق نجاح لمصر خارجيا.

من جانبه، أوضح النائب أحمد رسلان وكيل البرلمان العربي، ورئيس مجلس القبائل العربية، أنه لا خوف على وطن يعانق فيه الهلال الصليب ورئيسه عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أنه لولا القوات المسلحة والشرطة والرئيس السيسى لأصبح الوطن في وضع مختلف.

وتابع رسلان، :"المجلس القومي لقبائل مصر، يعلن تأييده للرئيس السيسى، ذلك الرجل الذي شيد في 4 سنوات مشروعات قومية في مصر لم تشهدها من قبل".

وأكد النائب هشام الشعيني، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، أنه لأول مرة في تاريخ الانتخابات الرئاسة في مصر يكون هناك تسابق على تنظيم المؤتمرات لدعم الرئيس، حبا ورغبة في استكماله لما بدأه من عزة ورفعة الوطن.

وتابع الشعينى، :"المليون ونصف المليون فدان تعتبر من ضمن المشروعات التى تعد نجاح كبير جدا لإعادة الحياة الزراعية لمصر، فما حدث عقب الثورة من تعدى على الأراضي الزراعية كان أمرا كارثيا".

وأشار إلى أن تفكير الرئيس في مجال الزراعة والثروة الحيوانية والداجنة ومزارع الأسماك في غليون تعد نجاحا غير مسبوق، مؤكدا أن الرئيس السيسي يفكر طبقا لخريطة واضحة لنجاح الدولة، داعيا للمشاركة في الانتخابات قائلا للسيدات من حضور المؤتمر: "لو جوزك كسل قوليله انزل"، فالمرأة كان لها دور كبير في ثورة 30 يوليو". 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة