عبد الله السعيد
عبد الله السعيد


انفراد | تفاصيل مثيرة فى أزمة صفقة القرن .. السعيد وقع للزمالك وأزمة تمنع انتقاله

إبراهيم المنيسي

الثلاثاء، 13 مارس 2018 - 01:47 م

تفاصيل مثيرة وانفراد خاص فى ازمة  صفقة القرن

السعيد وقع للزمالك مقابل ٩٠ مليون جنيه ..لكن أزمة حقيقية تمنع انتقاله للأبيض

تدخل وسطاء لابقاء اللاعب بالاهلى و تركى ال الشيخ يزور النادى

 

أكدت مصادر مقربة من عبد الله السعيد لاعب الاهلى الدولى لكرة القدم ان اللاعب الذى ينتهى عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى وقع قبل أيام لنادى الزمالك بقيمة مالية غير مسبوقة فى تاريخ انتقالات اللاعبين المصريين بالداخل لكن الزمالك لا يملك قانونا حتى الان انفاذ هذا العقد.

 

عبد الله السعيد البالغ مع العمر ٣٣ عاما انضم للاهلى من الاسماعيلي وقضى بالفانلة الحمراء فترات تألق كبيره قادته للانضمام كلاعب اساسي بالمنتخب الذى تأهل معه لكأس العالم بروسيا وحصل أكثر من مرة على لقب احسن لاعب فى مصر.

 

وأكد المصدر نفسه ان السعيد وقع على ثلاث نسخ فقط من عقده مع الزمالك مقابل ٣٠ مليون جنيه فى الموسم الواحد لمدة ثلاثة مواسم اى بقيمة اجمالية ٩٠ مليون جنيه .. وحصل مقدما على مقابل موسم ونصف الموسم اى ٤٥ مليون جنيه حملها فى خمس حقائب سلمها له مسئولو الزمالك عقب التوقيع على العقد الذى لا يصح قانونا ما لم يوقع اللاعب والنادى على اربع نسخ تعتمد الاربعة من اتحاد الكرة والمنطقة التابع لها النادى وتودع نسخة بالاتحاد والاخرى بالمنطقة ويحصل كل من اللاعب والنادى على نسخته ولا يقر اتحاد الكرة حسب لوائحه اعتماد اى عقد لا يسلم الطرفان المتعاقدان اربع نسخ منه وهى الازمة التى يتوقع انفجارها خلال الساعات القليلة القادمة حال اعلان اللاعب عن وجهته .

 

وأشار المصدر نفسه الى رغبة عبد الله السعيد فى العدول عن قراره ورغبته فى البقاء بالاهلى وهو ما يتم بحثه والتفاوض بشأنه حاليا بين مسئولين بالاهلى ووسطاء واللاعب .

 

تحول موقف السعيد جاء بعد خطوة زميله احمد فتحى الذى جدد عقده مع النادى ووقع على بياض فجر أمس قبل سفره للاراضى المقدسة لاداء العمرة وهو ما اشعر السعيد بحرج حقيقي فى موقفه.

 

عبد الله السعيد الذى تحدث لمقربين منه ليلة امس طالبا البقاء فى الاهلى ينتظر ان يحسم امره خلال الساعات القليلة القادمة وحضر اللاعب لمران ناديه الأهلى صباح اليوم دون أن يشارك فى تدريبات الكرة بجدية لاصابته وانصرف سريعاً من النادى، فيما افادت مصادر مطلعة أن رئيس شرف النادى المستشار تركى ال شيخ رئيس الامانة العامة للرياضة بالسعودية يتوقع تدخله للابقاء على السعيد فى الأهلى وتقريب المسافات التفاوضية دون تحميل النادى اى اعباء مالية اضافية وهو ما ينتظر حسمه خلال الساعات القليلة القادمة.

 

تركى ال الشيخ يزور مقر النادى الأهلى بالجزيرة مساء اليوم بدعوة من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى فى اول ظهور للشيخ بالنادى بعد منحه الرئاسة الشرفية لنادى القرن لبحث ترتيبات المشروع الاستثمارى العملاق والخاص بانشاء مدينة الاهلى الرياضية والاستاد العالمى للنادى.

 

 

فيديو.. الشاطر: عبد الله السعيد خارج الأهلي وقريب من الزمالك

 

الأهلي لـ«عبدالله السعيد»: «النادي ما بيقفش على لاعب»

 

تامر النحاس: الأموال قد تغير دفة عبدالله السعيد إلى الزمالك

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة