دورة تدريبية للضابطات
دورة تدريبية للضابطات


دورة تدريبية لضابطات «مكافحة التحرش»

د.محمد كمال- أسماء مصطفى

الثلاثاء، 13 مارس 2018 - 05:49 م

 

 

نظم اتحاد الشرطة الرياضي، دورة تدريبية استثنائية لضابطات وشرطيات وزارة الداخلية، للدفاع عن النفس والغير بهدف مكافحة التحرش.

 

وعقدت الدورة الأولى ولمدة أسبوعين بمشاركة 20 ضابطة و8 شرطيات من مختلف جهات الوزارة، وعكس المنهج التدريبي للدورة ومردوده الإيجابي على المتدربات كنقطة انطلاق لمجابهة الظواهر السلبية في المجتمع ومنها ظاهرة التحرش.

 

واختتمت فعاليات الدورة، بلقاء مدير الإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي اللواء آسر نجم الدين، وقيادات الإدارة المشاركة بالدورة.

 

وأكد "نجم الدين"، أهمية تلك الدورة باعتبارها أحد المقومات الأساسية في العمل الأمني، مشيرا إلى أن هذه الدورة ما هي إلا بداية لترسيخ المفاهيم الصحيحة للدفاع عن النفس والغير، وقام بتوزيع شهادات إتمام الدورة على المشاركات.

 

يأتي ذلك في ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى الارتقاء بالمنظومة التدريبية للقوات، وحرصًا من الإدارة العامة لاتحاد الشرطة على تنفيذ توجيهات وزير الداخلية باستحداث دورة تدريبية استثنائية لضابطات وشرطيات الوزارة للدفاع عن النفس والغير بهدف مُكافحة التحرش، وتضمينها بالبرنامج التدريبي السنوي للوزارة بالتنسيق مع قطاع التدريب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة