النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار
النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار


رئيس حقوق الإنسان بالبرلمان: زيارة السيسي للداخلية تاريخية

حسام صدقة

الأربعاء، 14 مارس 2018 - 10:46 م

وصف النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لوزارة الداخلية بالتاريخية.

وأكد عابد في تصريحات صحفية له أن الزيارة لفتة رائعة من الرئيس، وتؤكد الدعم الكبير الذي يقدمه  لجهود وزارة الداخلية في مواجهة الإرهاب.

وقال عابد  إن كلمة وزير الداخلية أمام الرئيس السيسى تؤكد الدور الكبير الذي يقوم به الأبطال البواسل من ضباط ورجال الشرطة في مواجهة كافة أنواع الجرائم إضافة إلى مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود موجها التحية لهؤلاء الأبطال ومعهم أبطال القوات المسلحة المصرية.

وكان وزير الداخلية قد قال في كلمته أمام الرئيس السيسيوإذا كانت لغة الأرقام هى أبلغ الدلالات فإننا نضع اليوم أمام سيادتكم بعض الحقائق والمؤشرات التى تشهد على ما تم إنجازه خلال السنوات الأربع الماضية حيث أكدت النتائج الإحصائية تزايداً فى معدلات ضبط الجرائم بشكل عام وتراجعا فى بعض الأنماط الإجرامية وإنخفاضاً كبيراً فى أعداد العمليات الإرهابية بنسبة بلغت 85% مما يشير إلى نجاح الجهود الأمنية فى منع أسباب وقوع الجرائم والحد منها وضبط ما يرتكب منها بكل قوة وحسم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة