محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط
محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط


محافظ الوادي الجديد: مكافأة لأفضل 3 أحياء مشاركة في الانتخابات الرئاسية

أ ش أ

الخميس، 15 مارس 2018 - 06:50 ص

قرر محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، صرف مكافأة لأفضل 3 أحياء من حيث أعلى نسب التصويت في الانتخابات الرئاسية، وذلك طبقا لأعداد المواطنين من لهم حق الاقتراع بكل حي. 


وقال المحافظ، في بيان، إن المكافأة تتمثل في أعطاء أولوية للحى الفائز من الأحياء الثلاثة بإنشاء دار مناسبات به أو ملعب أو حضانة كل على حسب احتياجاته، مشيرا إلى أن المحافظة لها ظروف خاصة وطبيعة متميزة ولابد أن يتضح للجميع مدى الوعى السياسي من أبناء المحافظة، وذلك من خلال المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة. 


وأكد الزملوط أن الدولة أعطت المحافظة اهتماما خاصا وذلك نظرا لتباعد المسافات بين المراكز الإدارية الخمسة، وذلك من خلال تقديم حزمة من الخدمات في مختلف القطاعات. 


وأوضح المحافظ أن حشد وتعبئة المواطنين للوصول إلى صناديق الاقتراع والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية يأتي انطلاقا من المسؤولية الوطنية التي توجب علينا جميعا الاصطفاف من أجل استكمال الجهود نحو التنمية وبناء الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.


وشدد محافظ الوادي الجديد على ضرورة التنسيق والتنظيم بين جميع الجهات المشاركة في التسهيل والتيسير على الناخبين وتحديد المسئوليات والمهام وضرورة حث المواطنين على المشاركة وخاصة كبار السن.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة