مساعدة الطيار بيتي بينا
مساعدة الطيار بيتي بينا


خدر مساعدته واغتصبها.. دعوى قضائية ضد طيار أمريكي

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 15 مارس 2018 - 09:50 ص

أقامت إحدى مساعدات طيار في شركة طيران ألاسكا الأمريكية، مؤخرًا، دعوى قضائية تتهم فيها طيارًا من زملائها بتخديرها واغتصابها.


وقالت مساعدة الطيار بيتي بينا، في تفاصيل الدعوى، إن الواقعة حدثت أثناء قضاء الطيار ومساعدته، ليلة أثناء مهام الطيران في مدينة مينيابوليس.


وأوضحت مساعدة الطيار، التي عملت من قبل في قيادة مروحيات عسكرية أثناء مهام قتالية في أفغانستان مع الجيش الأمريكي، أن زميلها الطيار وضع مادة مخدرة في شرابها أثناء وجودهما في مكان عام، وفجأة أحست بثقل في رأسها، واستيقظت لتجد نفسها في غرفة نومه وعلى سريره، بحسب ما نقله «العربية نت» عن موقع فوكس نيوز.


وسعت الضحية (39 عامًا)، عبر الدعوى التي رفعتها، إلى استهداف شركة الطيران التي لا يزال الطيار الذي تتهمه باغتصابها يعمل ضمن أطقمها.


وذكرت الضحية أن واقعة اغتصابها تعود إلى شهر يونيو 2017، وكانت أثناء مهمة عمل، في حين أن الطيار فهو متزوج ويبلغ من العمر 50 عامًا.


وقالت في دعواها القضائية، الأربعاء الماضي، إنها استيقظت من النوم لتجد ملابسها والغرفة المحيطة بها في حالة فوضى، وأيقنت من علامات جسدية أنها تعرضت للاغتصاب على أيدي زميلها الطيار.


وطالبت المساعدة الشركة بفصل الطيار من العمل بعد تورطه في واقعة الاغتصاب، فيما ردت المتحدثة باسم شركة طيران ألاسكا، آن جونسون، بأن الشركة "تتعامل مع هذا التحقيق على نحو جدي، مشيرة إلى إيقاف الطيار عن العمل لحين انتهاء التحقيق، وذلك حرصًا على أمن وسلامة الركاب وأطقم الطيران.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة