محافظ القليوبية في جولة في المنطقة الاستثمارية ببنها
محافظ القليوبية في جولة في المنطقة الاستثمارية ببنها


محافظ القليوبية يتفقد سير الأعمال بالمنطقة الاستثمارية "بعزبة نجيب" ببنها

أحمد عبدالكريم

الخميس، 15 مارس 2018 - 10:34 ص

 

تفقد محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي ،الخميس15 مارس، الأعمال التي تجري في المنطقة الاستثمارية لعزبة نجيب بمدينة بنها والمقامة على مساحة 46 فدانا، بالقرب من الطريق الإقليمي الدولي والطريق الحر (شبرا/بنها).


وأوضح المحافظ - خلال جولته - أنه تم البدء فى إنشاء الأسوار الخارجية وإقامة المطالع والمنازل على الطريق الحر (شبرا/بنها) وكذلك حفر الهناجر لإقامة المصانع في تلك المنطقة، مشيرا إلى أنه تم إعداد مخطط عام للمنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها لتكون منطقة استثمارية واعدة لأبناء القليوبية، تدفع بعجلة التنمية بالمحافظة وتوفير فرص عمل للشباب بعد أن ظلت لأكثر من 10 سنوات دون استفادة منها ، حيث سيتم تخصيص المنطقة لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة لشباب المحافظة.


وأكد أن الدولة تسعى جاهدة لتطوير المناطق الاستثمارية لتوفير فرص عمل للشباب، مشيرا إلى أن المحافظة تفتح ذراعيها لتشجيع المستثمرين وتقديم الدعم اللوجستي لهم بسعر عادل وتوصيل المرافق.


وشدد على سرعة البدء في المنطقة الاستثمارية الثانية في عرب العليقات بالخانكة على مساحة 36 فدانا، حيث يجرى حاليا إعداد أول خريطة للاستثمار بالمحافظة تتضمن بيانات كاملة حول فرص الاستثمار الخدمي والسياحى والزراعي والصناعي والتعليمي للأراضي المتاحة لهذه المشروعات ، وتحديد إحداثيات هذه الأراضي وعرضها على المستثمرين بعد تسعيرها .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة