صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


وزيرة فرنسية: مصر ستظل بلدا استثنائيًا وساحرًا

أ ش أ

الخميس، 15 مارس 2018 - 04:29 م

 

أكدت وزيرة الدولة الفرنسية جنفييف داريوسيك اليوم الخميس، أن مصر ستظل بلدا استثنائيا و ساحرا بالنسبة للفرنسيين لما لها من حضارة ضاربة في جذور التاريخ و معالم أثرية رائعة و فريدة .

وقالت الوزيرة الفرنسية خلال تفقدها الجناح المصري بمعرض باريس السياحي الدولي- ان مصر تعد وجهة سياحية مهمة و مفضلة يعشقها الفرنسيون الذين يزورونها و يرغبون في العودة اليها مجددا بسعادة بالغة.

وأكدت الوزيرة الفرنسية نيتها السفر مجددا إلى مصر، التي زارتها من قبل بصفة رسمية، للقيام بجولة في أشهر المواقع السياحية و الاثرية بها و لا سيما الاستمتاع بالإهرامات و بنهر النيل .

وقام رئيس الكتب السياحي عادل المصري بتسليم هدية تذكارية للوزيرة الفرنسية في صورة درع فرعوني، و وجه لها الدعوة لزيارة مصر قريبا و هو ما استقبلته المسؤولية الفرنسية بترحيب و سعادة بالغة.

وكانت وزيرة الدولة الفرنسية جنفييف داريوسيك قد افتتحت رسميا في وقت سابق الدورة ال43 من الصالون السياحي السنوي الدولي بأرض المعارض بحي "بورت دو فرساي" بالعاصمة الفرنسية و المقام خلال الفترة من 15 الى 18 مارس بمشاركة نحو 650 جهة وشركة عارضة للتسويق لأكثر من 500 مقصد سياحى.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة