صورة أرشيفة
صورة أرشيفة


«مصر للطيران» تحصل على حق استغلال الأسواق الحرة بمطار برج العرب

إنجي خليفة

الخميس، 15 مارس 2018 - 07:08 م

نجحت شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة في الحصول على حق إشغال واستغلال الأسواق الحرة بصالتي السفر والوصول بمبنى الركاب الجديد بمطار برج العرب عن طريق المزايدة العلنية.

وقال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، «إن الشركة تتطلع إلى فتح المزيد من الأسواق الجديدة والتوسع في جميع المطارات المصرية وغيرها من فروع الشركة الموجودة خارج المطارات، لتتمكن من تقديم خدماتها بشكل أفضل، حتى تصل لجميع العملاء على مستوى العالم».

وفي السياق ذاته، أكد رضا متولي، رئيس شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة  أن الشركة نجحت في حسم المزايدة لصالحها، حيث كانت إحدى الشركات العالمية في مجال الأسواق الحرة تقوم بتشغيل مطار برج العرب منذ عام 2010 والتي كانت منافسا قويا في هذه المزايدة.

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران إلى أنه من المقرر أن تقوم شركة مصر للطيران للصناعات المكملة بتصنيع وحدات العرض بالتنسيق مع قطاع المشروعات بالشركة القابضة لمصر للطيران كاستشاري هندسي للمشروع، حيث يتم تجهيزه وفقا لأعلى مستويات الجودة.

وأوضح أن المساحة المخصصة للأسواق الحرة تبلغ حوالي 600 م2 مقسمة بين صالتي السفر والوصول، ومن المقرر لها أن تعرض أجود وأفضل منتجات الأسواق الحرة من مختلف الماركات العالمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة