52 بحثاً في مؤتمر التدريب الأبداعي بجامعة بنها
52 بحثاً في مؤتمر التدريب الأبداعي بجامعة بنها


52 بحثاً في مؤتمر التدريب الإبداعي بجامعة بنها

أحمد عبدالكريم

الخميس، 15 مارس 2018 - 07:22 م

أكد الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمه المجتمع وتنميه البيئة، علي الدور الذي تقوم به الجامعة، وعلي النشاط الملحوظ الذي تشهده الجامعة وكلياتها الـ15 في كل المجالات، مشيرًا إلي أن الجامعة نظمت في ورش عمل لتوعيه الطلاب بأهمية المشاركة في الاستحقاقات الدستورية ولدعم الجيش والشرطة المدنية في حربهما ضد الإرهاب لتحقيق الأمن وسلامه الوطن.

 

جاء ذلك خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي الدولي الثاني للتدريب الإبداعي بين الرؤية الواقعية وطموحات المستقبل، الذي ينظمه مركز تنميه قدرات أعضاء هيئه التدريس بجامعه بنها، بحضور الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات وأساتذة الجامعة وأعضاء هيئه التدريس والعاملين والطلاب وعدد كبير من الباحثين من خمس دول عربية.

 

ومن جانبه قال الدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، إن التدريب يجب أن يكون أهم عنصر في أي مؤسسه تسعي للتقدم والتنمية، مؤكدًا علي الدور الذي يقوم به مركز تنميه القدرات بجامعه بنها في تأهيل وتدريب أعضاء هيئه التدريس والذي يساعد في اعتماد كليات الجامعة.

 

وأضاف أبو العينين أن التدريب لابد أن يتميز بالإبداع والتجديد بصفه مستمرة، والاستفادة من التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.

 

ومن جانبه قال الدكتور علاء الدين متولي مدير مركز تنميه القدرات بجامعه بنها ورئيس المؤتمر، أن المؤتمر يناقش 52 بحثًا وورقة علميه ويشارك في أعماله باحثين من السعودية والكويت والجزائر وسلطنة عمان وفلسطين بجانب المصريين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة