رامي جان
رامي جان


فيديو| رامي جان يكشف مرتبات أبواق قنوات «الإخوان»

رضا خليل

الخميس، 15 مارس 2018 - 11:55 م

كشف رامي جان، العائد إلى القاهرة بعد ترحيله من تركيا، عن رواتب إعلام جماعة الإخوان منوها أن المذيع معتز مطر يتقاضى 12 ألف دولار شهريًا في قناة «الشرق الإخوانية»، ويتقاضى المذيع محمد ناصر 12 ألف يورو في قناة «مكملين»، في حين يتقاضى الممثل هشام عبد الله، والقيادي الاخواني حمزة زوبع 6 آلاف دولار شهريًا.

 

وأضاف «جان» خلال لقائه في برنامج «90 دقيقة»، المذاع على قناة المحور اليوم الخميس، أنه من أكثر المتضررين من أيمن نور وأنه لم يتقاض حقوقها المالية، مشيرا إلى أنه كان يتقاضى 1200 دولار شهريًا بالرغم من ترتيبه في المشاهدات رقم«2» بعد معتز مطر.

 

وتابع «جان» قطر تمول قناة «الشرق» بـ 300 ألف دولار شهريًا،  منوها أنة قطر تمول أيمن نور مباشرة للإنفاق على القناة الإخوانية وأن هناك وسيطا فلسطينيا ينقل الأموال من بريطانيا لتركيا على قناة «مكملين».

 

وأوضح «جان» أن أيمن نور في أحدي الاجتماعات تحدث بشكل استفزازي عن محمد كمال الناشط بحركة 6 أبريل وقت أزمة الرواتب داخل قناة "الشرق"، قائلا: «أنا اللى جيبته من الشارع».

 

 وأشار «جان» إلى أن جماعة الإخوان يخططون للاستعانة بالدكتور سيف عبد الفتاح ليكون بديلًا للدكتور أيمن نور في قيادة قناة الشرق.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة