د اسامة السروي المستشار الثقافي بموسكو
د اسامة السروي المستشار الثقافي بموسكو


المكتب الثقافي بموسكو: السفر مجانًا للمصريين بروسيا للمشاركة في الانتخابات

شيماء مصطفى

الجمعة، 16 مارس 2018 - 01:54 ص

أعلن المكتب الثقافى المصري في موسكو برئاسة د. أسامة السروي، توفير إمكانية السفر مجانا للمصريين من خارج موسكو وأعضاء البعثات التعليمية والجاليات المصرية المقيمين بجميع أنحاء روسيا الإتحادية.

وأكد أسامة السروي المستشار الثقافي ورئيس البعثة التعليمية بموسكو، إطلاق أحد المصريين الذي رفض ذكر اسمه هذه المبادرة والتبرع بثمن هذه التذاكر.

وأوضح أن لجنة الإنتخابات، تواصل عملها من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء أيام الجمعة والسبت والأحد 16 و17 و18 مارس، قائلا: "مقر هذه اللجنة بالسفارة المصرية".

وأشار إلى أن من يرغب في السفر للمشاركة في الانتخابات فتم التأكيد على إرسال صور من الجوازات ومواعيد السفر والعودة على: [email protected] [email protected].

وأضاف: "نعمل جاهدين من أجل رفعة وطننا الحبيب وأننا نؤدي واجبنا نحو أبنائنا الدارسين في جميع المدن الروسية، وندافع عنهم ونحميهم ونحاول إتاحة الفرصة للجميع للتعبير عن صوته ليشعر الجميع أننا في بلد يحترم أبناءه".

من جانبه أكد أحمد درغام منسق شباب مصر في الخارج بروسيا، حرص سفير مصر في روسيا إيهاب نصر، على رعاية المصريين وذلك من خلال عدة لقاءات معهم ومتابعة أحوالهم وسلاماتهم على الأراضي الروسية من خلال عدة لقاء وجولات؛ ومنها زيارته والمستشار الثقافى لمدينة سانت بطرسبورغ لإحياء ذكرى مئوية الزعيم جمال عبدالناصر وافتتاح تمثال جمال عبدالناصر من أعمال الفنان العالمى أسامة السروي والاجتماع بأعضاء البعثة التعليمية والجالية المصرية بالمدينة، واختتام هذه الجولات بلقاء أعضاء البعثة التعليمية والجالية المصرية بموسكو الثلاثاء 14 مارس بمقر المكتب الثقافي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة