قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا


موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

محمد عادل سالم

الجمعة، 16 مارس 2018 - 11:00 ص

 

يترقب كبار أوروبا في تمام الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة في مدينة نيون السويسرية إعادة ترسيم الطريق إلى نهائي دوري الأبطال الذي يُقام في الملعب الأوليمبي في كييف بأوكرانيا مايو المقبل.

انتهى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا بتأهل 8 فرق للدور التالي سيتنافسون فيما بينهم لإفراز أضلاع المربع الذهبي ثم طرفا المباراة النهائية في العُرس الأكبر بختام الموسم الأوروبي قبل كأس العالم.

نجح برشلونة في إقصاء تشيلسي، وإشبيلية في إبعاد مانشستر يونايتد، وريال مدريد في طرد باريس سان جيرمان كما طاح مانشستر سيتي ببازل، وليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح أطاح ببورتو.

كما ظهر روما في ربع النهائي ممثلاً لإيطاليا بعد الفوز على شاختار دونتسك الأوكراني، بينما صعد يوفنتوس بعد التفوق على توتنهام هوتسبير في ملعب ويمبلي ليكمل طريقه إلى أوكرانيا.

أما بايرن ميونيخ فكان الممثل الوحيد لألمانيا بعد أن مر بنزهة أمام بيشكتاش في ثمن النهائي ليصل بسهولة إلى دور الثمانية انتظاراً لتحديد منافسه التالي في البطولة الأوروبية.

وستجري القرعة باختيار عشوائي بين الفرق الثمانية لتحديد أربعة مواجهات في ربع النهائي، ثم تقام قرعة أخرى منفصلة لمباريات نصف النهائي التي تقام أيضاً بنظام الذهاب والإياب.

سيتم بث القرعة على قناة "بي إن سبورتس الإخبارية" المفتوحة في تمام الواحدة ظهراً.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة