محمد النني
محمد النني


أرسنال يسعى للتخلص من تاريخه المظلم من بوابة سسكا موسكو

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 16 مارس 2018 - 04:16 م

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي التي أجريت منذ قليل عن مواجهة أرسنال الذي يلعب له المحترف المصري محمد النني للفريق الروسي سسكا موسكو.

 

ومن المفترض أن يقام هذا ذهاب تلك المواجهة يوم 5 أبريل المقبل بينما سيقام لقاء الإياب يوم 12 من الشهر نفسه.

 

وكان أرسنال قد أقصى ميلان الإيطالي بنتيجة تاريخية بخمسة أهداف لهدف وحيد في مجموع اللقاءين وعلى الجاننب الأخر فقد تخطى سسكا موسكو فريق ليون الفرنسي بشق الأنفس بعد التعادل في عدد الأهداف بثلاثة أهداف لكل فريق و لكن ثلاثة أهداف خارج الديار كانت كفيلة لتصعد بالفريق الروسي لربع النهائي.

 

وعلى الرغم من سهولة هذا اللقاء نظريا لأرسنال إلا أن تاريخ مواجهات الفريقين تشير إلي عكس ذلك.

 

وكان الفريقين قد تقابلوا في مناسبة وحيدة سابقة وهو دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2006/2007 و كان لقاء الذهاب قد أنتهى بفور الفريق الروسي بهدف مقابل لا شيء ثم تعادل الفريقين سلبيا في لقاء الإياب.

 

وعلى الرغم من الخسارة والتعادل إلا أن أرسنال تأهل وقتها الي دور الـ16  قبل أن يخرج على يد بي إس في آيندهوفن الهولندي بينما حل سسكا ثالثا في مجموعته ليتأهل الي الدوري الأوروبي.

 

كما تعتبر كل الفرق الروسية نقطة ضعف الفريق الانجليزي حيث التقى أرسنال مع كل فرق روسيا ثمانية مرات خسر أربعة منهم و تعادل في اثنين و فاز في مثلهما.

 

و في هذه النسخة من البطولة الأوروبية لا يملك أرسنال أي خيار غير الفوز بعد خروجه من كل البطولات و ابتعاده بشكل كبير عن المنافسة في الدوري الانجليزي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة