توقيع بروتوكول التعاون
توقيع بروتوكول التعاون


صور| «الصيد» يعقد بروتوكول تعاون مع شركة ألمانية

إبراهيم مدكور

الجمعة، 16 مارس 2018 - 06:37 م

عقد نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي،اليوم الجمعة، بروتوكول تعاون رياضي مع  شركة «hsr sports»، وهي واحدة من كبرى الشركات الألمانية المتخصصة في مجال التسويق الرياضي، وذلك في حضور الألماني راينر هولمان، المدير الفني الأسبق لناديي الأهلي والزمالك.

ويأتى توقيع بروتوكول التعاون كخطوة لتطوير قطاع كرة القدم والأكاديميات داخل نادي الصيد، بالإضافة إلى تطوير مستويات المدربين بإشراف نخبة من المدربين الألمان ذو الخبرات الكبيرة بكرة القدم.

وحضر وفد ألماني مكون من راينر هولمان، ورينيه رون برجر، ومارتن جريليكس، خبير باتحاد الكرة الألماني، والمصري إسلام شاهين، وأعضاء المجلس: محمد الشرقاوي، وحسين أبو السعود، ومحمد شرف، وأشرف محرم، وإيهاب حشيش، ومحمد همام، ومحمد العقدة، وإيمان كريم، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي.

وأعرب محسن طنطاوي، رئيس نادي الصيد، عن سعادته باختيار الشركة الألمانية لنادي الصيد ليكون بوابتها لتطوير كرة القدم المصرية مرحبًا بتلك الخطوة الكبيرة التي ستفيد أعضاء النادي وأبنائهم مع واحدة من كبرى الشركات الألمانية المعتمدة رسميًا بألمانيا.

وأكد راينر هولمان، أن علاقاته مع محسن طنطاوي لعشرات السنوات كانت عامل هام جدًا لتحفيزه للعمل من جديد في مصر عبر بوابة نادي الصيد فهو صديق شخصي له ويعلم جيدًا بأنه شخص يسعى باستمرار للتطوير ولتحقيق كل ماهو أفضل وسيفعل ذلك داخل نادي الصيد.

وأضاف هولمان، بأنه سيسعى بالتعاون مع محسن طنطاوي، لتطوير كرة القدم في مصر، نظرًا لوجود ناشئين ذو مواهب في مصر، أنه سيركز في عمله بمصر على قطاعات الناشئين، مشددًا على أن صعود مصر لكأس العالم كان المحرك الأساسي الذي دفعه للعمل من جديد وتطوير الرياضة ودفعها للأمام.

وأكد محمد الشرقاوي، عضو مجلس إدارة الصيد، أن استراتيجية النادي قائمة على دراسات علمية منطقية لا تهدف للفوز بالدوري الممتاز، ولكن المجلس لديه طموح بامتلاك أكبر أكاديمية بمصر ومدربين كبار من أجل تأسيس الناشئين وحتى يجني نادي الصيد ثمار كل هذا بخروج نجوم كرة القدم من مدارسه الخاصة بالإضافة إلى تحقيق أكبر عائد مادي ممكن من لاعبي النادي الناشئين وهي الخطوة التي تعد الأكبر من حيث التأسيس الكروي الصحيح وسهولة تسويقهم في أكبر الأندية الأوربية من السن الصغير، مشددًا على أنه كلما نجح الاعب وانتقل من نادي إلي آخر يكون هناك نسبة من العقد تعود على النادي.

وشدد إسلام شاهين، عضو المجلس والألماني ذو الأصول المصرية، أنه يسعى لمساعدة بلده الأصلية ونقل الخبرات الألمانية من أجل تطوير نادي الصيد وإسعاد أعضائه بصفته واحد من أكبر الأندية المصرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة