المستشار محمود الشريف
المستشار محمود الشريف


مصر تنتخب| «الوطنية للانتخابات»: لم نتلقى أي شكاوى منذ بداية التصويت

أ ش أ

الجمعة، 16 مارس 2018 - 08:37 م

 

أكد المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار محمود الشريف، أنه لم تصل إلى الهيئة أية شكاوى حتى الآن منذ بداية التصويت في الخارج للانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن الهيئة على تواصل مستمر مع السفارات التي انطلقت فيها عملية التصويت.

وأوضح الشريف، أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد جدا ومنتظم، وكان هناك إقبال كثيف في بداية اليوم ببعض السفارات وسار بشكل منتظم، لافتا إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات هيئة مستقلة، ولا يستطيع أحد أن يتدخل في عملها، وتدير هذه العملية بشفافية ونزاهة.

وأضاف أنه في سبيل عمل الهيئة فإنها تتعاون مع كل الوزارات حتى تنتظم العملية الانتخابية، وهناك تعاون بين الهيئة ووزارة الخارجية وسفاراتنا في كل دول العالم، ويتم الاستجابة للاحتياجات والدعم الفني لكل سفارة بشكل فوري.

وأوضح الشريف، أن العملية الانتخابية في تركيا وقطر شأنها شأن كل الدول، والهيئة لم يصلها أية شكاوي تتعلق بعرقلة سير العملية الانتخابية في الدولتين.

وتابع «الأمور تسير بشكل طبيعي والهيئة تتابع بشكل دائم العملية الانتخابية حتى يتم غلق باب التصويت في التاسعة مساءا وفقا لتوقيت كل دولة، كما أن اليوم شهد حضورا بشكل جيد، وشهد انتظام سير العملية الانتخابية بشكل مرضٍ، ونتمنى أن يستمر هذا الانتظام حتى نهاية التصويت».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة