المستشار لاشين ابراهيم
المستشار لاشين ابراهيم


فيديو| الوطنية للانتخابات : نتابع عملية التصويت بالصوت والصورة والعملية الانتخابية تسير بشكل جيد 

رضا خليل

السبت، 17 مارس 2018 - 10:11 ص

قال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين ابراهيم إن الهيئة تلقت ما يفيد بإنتظام سير العمل داخل كافة لجان الاقتراع بالانتخابات الرئاسية خلال الساعات الاولي مع بدء المصريين بالخارج والتى بدأت بالامس إعتباراً من التاسعة صباحاً وفقاً لتوقيت كل دولة مستقبلين جمهور الناخبين الراغبين فى الادلاء بأصواتهم وذلك بمقار القنصليات الدبلوماسية المصرية والسفارات .

وأضاف " ابراهيم" خلال تصريحاتة لقناة اكسترا نيوز اليوم السبت 17 مارس أن الهيئة الوطنية للانتخابات لم تتلقي أى شكاوى تتعلق بسير العملية الانتخابية مؤكدأ أن الانتخابات تسير بشكل جيد وبإنتظام .

وأوضح أن غرفة العمليات التى شكلت لنتابعة سير العملية الانتخابية بالخارج تلقت أنباء إيجابية تفيد بإحتشاد المصريين بأعداد كبيرة أمام السفارات والقنصليات قبل فتح اللجان بساعتين خاصة فى الكويت وأبو ظبي ودبي والرياض وجدة بالسعودية للادلاء بأصواتهم .

وشدد "جاد" على أن المصريين ساهمو في تثبيت ايجابية الدولة لحرصهم على الادلاء بأصواتهم الانتخابية منوها أن المصريين بالخارج  يحرصون  على النزول للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية لاختيار من يرونة يراعى مصالح الشعب والحفاظ على سلامة الوطن .

وشدد " رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات" على أن وعي المصريين بالخارج للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية من أجل رفعة مصر وإستمرار الاستقرار قائلا :" نتابع عملية التصويت بالصوت والصورة في 16 دولة من بين 124 دولة يجري فيها الانتخابات الرئاسية بالخارج .


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة