عيد العلم
عيد العلم


«نادى روتارى» يحتفل بعيد العلم للعام الـ 40

إيمان طعيمه

السبت، 17 مارس 2018 - 10:48 ص

يحتفل نادى روتارى مصر الجديدة برئاسة عصام أيوب، فى الثانية ظهرًا بعد غد الاثنين ، وللعام الأربعين على التوالى بعيد العلم ، تقديرًا لدور العلم والعلماء وحرصا من الروتارى على إبراز دورهم فى شتى المجالات .

قالت نجوى الزيات مدير العلاقات العامة بالروتارى، إن النادى سوف يكرم أوائل الثانوية العامة بمدارس حى مصر الجديدة و فى مقدمتهم مدارس؛ سان جورج، والنور والأمل، وخريجى معهد التكنولوجيا بالعاشر من رمضان، بالإضافة إلي أوائل مشروع محو الأمية.

ومن المقرر الإعلان عن المشروعات التى أنجزها الروتارى بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة؛ مثل القضاء على مرض شلل الأطفال ومحو الأمية وتنظيم النسل وتدريب الشباب على إشاعة السلام حول العالم، والإعلان عن المشروع العملاق «غرس مليون ومائتين شجرة بجمع محافظات مصر»، والمقرر الانتهاء من زراعتهم فى أبريل القادم بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة، كما يعلن عن افتتاح بارك الروتارى الدولى وهو الأول من نوعه على مستوى الروتارى الدولى بحضور رئيس الروتارى الدولى ووزير السياحة.

يحضر الاحتفالية، د.بثينة مدير عام منطقة مصر الجديدة التعليمية، والأب يوسف أسعد مدير مدرسة سان جورج، وناهد  فرحان مدير مدرسة النور والأمل، وسيد أحمد على مدير مدرسة الطبرى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة