خلال تفقد مستشفى طابا
خلال تفقد مستشفى طابا


خلال العيد القومي لمحافظة جنوب سيناء..

وزير الصحة يتفقد مستشفى طابا المركزي ويوجه بتوفير كافة التخصصات

حاتم حسني

السبت، 17 مارس 2018 - 04:05 م

شارك وزير الصحة والسكان د.أحمد عماد الدين راضي، صباح السبت 17 مارس، في مراسم الذكرى ال29 لتحرير طابا الذي يوافق العيد القومي لمحافظة جنوب سيناء في 19 مارس.

حضر الوزير رفع علم مصر في طابا، بحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده، ووزير الأوقاف د.محمد مختار جمعة، ووزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي، ووزير الآثار د.خالد العناني، ووزير البيئة د.خالد فهمي، ووزير شئون مجلس النواب المستشار عمرو مروان.

وفِي سياق أخر توجه وزير الصحة والسكان، يرافقه محافظ جنوب سيناء والوزراء إلى مستشفى طابا المركزي التي تم تجديدها بتكلفة ٢٢ مليون جنيه ، مشيراً إلى أنه تم تجهيزها وفق معايير الجودة العالمية وتضم ٣٠ سرير و ٢ غرفة عمليات وعدد ٢ سرير عناية مركزة، و٢ حضانة للأطفال، وتقدم خدمة عالية الجودة في تخصصات جراحة عامة ونساء وتوليد وأطفال وغسيل كلوي.

ووجه وزير الصحة والسكان خلال زيارته الدكتورة نانيس عادل مستشاره للمستشفيات، والدكتور محمد شوقي، رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، بتوفير وزيادة عدد الآلات الجراحية وآلات جراحة العظام، كما وجه بالتعاقد مع مدرسين من جامعه عين شمس لتوفير كافة التخصصات الطبية، وسد العجز في القوى والكوادر البشرية.

وأشار وزير الصحة والسكان إلى أن المستشفى تم تطويرها وفقاً للأكواد العالمية لبناء المستشفيات، حيث تم ميكنة جميع الخدمات بالمستشفى، لافتاً إلى أنه سيتم توفير إقامة ملائمة للأطباء بالتنسيق مع محافظ جنوب سيناء والذي أبدى استعداده لتوفير كافة الإمكانيات وسبل الراحة للأطباء وخاصة المنتدبين من خارج المحافظة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة