خالد بدوي وزير قطاع الأعمال
خالد بدوي وزير قطاع الأعمال


وزير قطاع الأعمال: نسعى لامتلاك خمس فنادق 7 نجوم

نرمين سليمان

السبت، 17 مارس 2018 - 04:42 م

أكد خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال أننا نمتلك أكبر فنادق على مستوى المحافظات، وذات اسم تاريخي، ولابد أن نمتلك على الأقل خمس فنادق 7 نجوم وتقدم خدمة متميزة على مستوى العالم.

ولفت «بدوي» إلى ضرورة الاهتمام برفع مستوى الفنادق التابعة للشركة القابضة وخاصة التاريخية منها وذات الموقع المتميز والنادر التي تمثل في كثير من الأحيان وجهة سياحية لدى الكثيرين حول العالم.

وأشار وزير قطاع الأعمال إلى أن صناعة السياحة في مصر لا بد أن تكون قوية، حيث إنها تمتلك كافة مقومات النجاح والتميز.

ووجه وزير قطاع الأعمال، إدارة الشركة  القابضة للسياحة إلى ضرورة وضع خطة طموحة في إدارة المحفظة والاستفادة من كافة الفرص الاستثمارية المتاحة وتحسين استغلال الأصول المملوكة للشركة القابضة وشركاتها التابعة بما يحقق أفضل العوائد والأرباح، مع السعي إلى أن يكون لدى الشركة 5 فنادق على الأقل ضمن قائمة أفضل 100 فندق على مستوى العالم.

وفي نفس السياق قالت ميرفت حطبه، رئيس الشركة القابضة للسياحة،إلى إن الشركة تدرس التوسع بإنشاء الفنادق على مستوى المحافظات

وأشارت «حطبه» إلى أن خلال لقائها مع وزير قطاع تم الاتفاق على دراسة السوق للانتشاء عدد من الفنادق التي تنافس السوق العالمية .

أما عن التشكيل الجديد بمجلس الإدارة أشادت رئيس الشركة القابضة للسياحة برؤية الوزير بضخ دماء شابة للاستفادة منهم وذو خلفية جيدة ورؤية جيدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة