شوقي غريب
شوقي غريب


غريب يعلن برنامج المنتخب الأوليمبي لمواجهة السعودية

عمر البانوبي

السبت، 17 مارس 2018 - 06:17 م

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي أن تجمع الفريق سيكون الاثنين المقبل بأحد الفنادق وسيشهد مرانا خفيفا داخل "الجيم" علي أن يكون المران الأول للفريق يوم الثلاثاء بإستاد الجوهرة بمدينة جده في موعد المباراة الأولي بمشاركة جميع اللاعبين المختارين للسفر وعددهم 24 لاعبا.

وقال «غريب» إن البعثة ستضم 12 فردا هم قوام الجهاز الفني والإداري ويرأس البعثة محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد ويرافق البعثة الدكتور كرم كردي و24 لاعبا.

ومن المقرر أن تغادر البعثة مطار القاهر في الثامنة صباح الثلاثاء متوجهة إلي السعودية لأداء المباراتين الوديتين.

وعن الاختيارات قال غريب إن الجهاز الفني تابع جميع مباريات الدوري الممتاز والمباريات الأفريقية ولهذا جاءت الاختيارات من معظم أندية الدوري الممتاز والاستثناء نادي انبي باعتبار انه باع لاعبيه المختارين للمنتخب الأولميبي لأنديه أخري ونادي طنطا كان مصطفي محمد مرشحا لولا الإصابة ونادي النصر معظم عناصره من مواليد 99 مع حمادة صدقي في منتخب الشباب.

وأضاف «غريب» أن الفترة القادمة سيكون أمام الجهاز الفني متسع من الوقت لاختيار عناصر جديدة من القسم الثاني لان الوقت كان ضيقا وفضلنا الدخول في احتكاكات مباشره لاستغلال الوقت ضمن برنامج الاستعداد لخوض بطولة إفريقيا تحت23 سنه التي تستضيفها مصر العام المقبل وهي المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020.

واختتم المدير الفني للمنتخب الاولمبي انه سيعقد اجتماعا مع اللاعبين في أول أيام المعسكر لتوضيح سياسته وبرنامجه للاعبين وكيف يضمن اللاعب استمرار وجوده في المنتخب الاولمبي وطبيعة المرحلة وأهدافها.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة