عصام خليل
عصام خليل


«المصريين الأحرار»: مصر تولد من جديد وحصاد السنوات الماضية اقترب

محمد الحسيني

السبت، 17 مارس 2018 - 11:35 م

قال د.عصام خليل، رئيس حزب «المصريين الأحرار»، إن القيادة السياسية كانت صادقة للغاية خلال فترة الحكم المنصرمة، ونفذت إنجازات أكثر مما وعدت به المواطنين.

وأضاف خليل، خلال لقاء تلفزيوني على فضائية "extra news": أن التحديات القادمة ستكون أقل صعوبة، وستكون حصادًا لتعب السنوات الأربع الماضية، مشيرًا إلى أن المصريين خاضوا التحدي الأكبر من إقامة مشروعات وإصلاح اقتصادي وإعادة هيكلة للشخصية المصرية ومحاربة الإرهاب، والآن "مصر بتتولد من جديد".

وأشاد د.عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، بسير العملية الانتخابية الرئاسية للمصريين بالخارج، ومجهود الهيئة الوطنية للانتخابات والدبلوماسية الخارجية ووزارة الهجرة، لتيسير عملية التصويت للمواطنين بالخارج.


وأضاف خليل، أن تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية يختلف كثيرًا عن الداخل، نظرًا لبعد المسافات بين المواطنين ومقار اللجان الانتخابية مشيدًا بتحرك المواطنين والمشاركة، مشيرًا إلى تيسير وزارتي الخارجية والهجرة في ذلك الشأن من توفير وسائل نقل أو التصويت في أماكن مختلفة.


وأوضح رئيس حزب المصريين الأحرار، أن نسب الانتخابات في الخارج دليل قوي على نسبة المشاركة في الداخل المتوقع أن تكون بنفس القوة، للتأكيد على وقوف المصريين بالخارج خلف قيادتهم السياسية ومساندة وطنهم.


وتابع: المنظمات الأجنبية التي تتلقى تمويلًا مشبوهًا تريد أن تخرج الانتخابات الرئاسية بنسبة مشاركة ضعيفة، لاستخدامها في الترويج لأهدافها وبث السموم للطعن على شرعية الرئيس.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة