هدية عيد الأم 
هدية عيد الأم 


اختار «هدية عيد الأم» حسب البرج

منى إمام

الأحد، 18 مارس 2018 - 09:54 ص

«هدية عيد الأم».. أكثر ما يشغلنا في هذه الأيام، لذا تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد أفضل هدية لكل برج حيث يحدد البرج  اهتمامات وتفضيلات والدتك وبالتالي سيساعدك على اختيار هدية عيد الأم التي تحوز إعجابها.

الحمل:  من 21 مارس إلى 20 أبريل
امرأة الحمل ولدت في الربيع، وأي شيء له علاقة بحاسة الشم يناسبها يعني الورد أو الـperfumes  أو دعوة لقضاء عطلة في مكان مفتوح كل ذلك هدايا مناسبة جدا لها. كما أن الأم الحمل دائما مستعجلة لذا يمكن أن تكون الأجهزة التي تختصر الوقت والجهد هدية مثالية مثل عصارة أو ميكروويف أو مكنسة أو غسالة أطباق..


الثور:  من 21 أبريل إلى 21 مايو
امرأة الثور ترتبط بالبيت وتحب الأشياء العملية والمفيدة، وتؤمن بأن السعادة والاستمتاع بملذات الدنيا هما اهم شيئين في الحياة. لذا الهدايا التي تناسبها هي الشيكولاته الفاخرة أو التورتة أو الأطعمة الغالية أو دعوة لعشاء فاخر أو أدوات المطبخ الكمالية. 


الجوزاء:  من 22 مايو إلى 21 يونيو
امرأة الجوزاء فضولية وتحب التنويع لذا فإن أي شيء جديد ومبتكر ويربطها بالعالم يناسب شخصيتها. فهي اجتماعية وتحب الاختلاط والتواصل مع الناس. والهدية المناسبة لها يمكن أن تكون موبايل أو تليفون أو تليفزيون أو راديو أو جهاز كمبيوتر.


السرطان:  من 22 يونيو إلى 22 يوليو
امرأة السرطان تحتاج إلى الحماية وتنظر إلى البيت باعتباره أكثر مكان يوفر الأمان لذا تراهم حريصين على إعطاء أهمية خاصة للمفروشات. والهدية المناسبة لها قد تكون الستائر أو المخدات أو السجاد أو أباجورة أو شازلونج أو عقد من اللؤلؤ. 


الأسد:  من 23 يوليو إلى 22 أغسطس
امرأة الأسد معتزة بنفسها وتحب الذهب وهي تحرص على شراء منتجات تحمل ماركات عالمية. والهدية المناسبة لها هي ملابس أو أحذية أو حقائب أو نظارات شمسية أو إكسسوارات ذات ماركات عالمية أو أي حلي ذهبية.


العذراء:  من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر
امرأة العذراء تهتم جدا بصحتها ورشاقتها وتحب الزرع والحيوانات، هي تهتم أيضا بالتفاصيل الصغيرة ومن المهم أن تكون الهدية مصنوعة من جودة عالية، ويناسبها كهدية جهاز رياضة أو كتاب عن الصحة النفسية والجسدية أو أحد الحيوانات الأليفة أو نوع من النباتات أو وعاء لوضع النباتات.


الميزان:  من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر
امرأة الميزان أنيقة وتحب الموضة وتتمتع بحس جمالي قوي لكنها حساسة ومن المهم جدا لديها الأسلوب الذي تقدم لها الهدية به ويفضل اختيار شيء عصري لها فيتناسب معها الملابس بشرط أن تكون على الموضة أو العطور ومستحضرات التجميل الجديدة مع كلمة حلوة.


العقرب:  من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر
امرأة العقرب لديها آراء محددة وثابتة وفي العادة هي طموحة جدا وتحب اقتناء الأشياء النادرة والقيمة. والهدية المناسبة لها هي حافظة أوراق عريقة أو حقيبة عمل قيمة أو تحفة نادرة .


القوس:  من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر
امرأة القوس تحب السفر وتتمتع بذوق غريب وخارج على العادي والمألوف. والهدية المناسبة لها هي تذكرة سفر إلى مكان مثير أو كتب عن السياحة والسفر أو تذكارات من بلاد أجنبية.


الجدي:  من 22 ديسمبر إلى 20 يناير
امرأة الجدي عملية ومنظمة ومنضبطة وتفضل عادة الأشياء الكلاسيك مثل التحف والأنتيكات أو الأواني الصيني أو ساعة يد قيمة أو ساعة حائط عريقة.


الدلو:  من 21 يناير إلى 19 فبراير
امرأة الدلو غريبة الأطوار ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتها وإذا لم تعجبها الهدية قد تعيدها إليك. هي تحب كل شيء غريب وغير تقليدي مثل الأشياء المصنوعة يدويا أو أي شيء قديم أو منسوجات مطرزة ومن الأفضل أن تسألها عما تحتاجه. 


الحوت: من 20 فبراير إلى 20 مارس
امرأة الحوت شديدة الأنوثة وتحب كل شيء له علاقة بالبحر والاسترخاء والهدية المناسبة لها مجموعة من منظفات البشرة  من منتجات البحر أو ملابس تناسب البحر أو نظارة شمسية أو جهاز مساج.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة